ذات صلة

اخبار متفرقة

افتتاح قاعة “عزت زاهدة” في الجامعة الأردنية تكريماً للتربوي والمكتبي الأسبق

افتتح رئيس الجامعة الأردنية، الدكتور نذير عبيدات، يوم الأربعاء...

من التراث الاماراتي.. “اللون المحلي” جديد الفنانة أريام

أعلنت الفنانة الإماراتية أريام عن إصدار أغنيتها الجديدة المميزة...

أغنية “فوق القمم” تكرم إنجازات أصحاب الهمم

أطلقت مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم أغنية "فوق القمم"...

آلاء الخطيب: التمثيل يمكن أن يغير المجتمع عبر تحفيز التفكير

تعد آلاء الخطيب، ذات الـ25 عامًا والمقيمة في دبي،...

ميركوسول تختار الأردني ميرزا مديرا عالميا وسفيرا لها بالمنطقة

أعلنت غرفة تجارة وصناعة أمريكا الجنوبية والأمريكيتين (ميركوسول) عن...
spot_imgspot_img

عاهل البحرين وملك الأردن يبحثان العلاقات الثنائية

 

 

استقبل العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة، العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، السبت، وتناقشا خلال اللقاء العلاقات الثنائية بين البلدين وآخر المستجدات الإقليمية والدولية.

 

 

وأكد عاهل البحرين وملك الأردن خلال لقائهما في قصر الصخير، بحضور الأمير هاشم بن عبدالله الثاني، والأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد، رئيس مجلس الوزراء في مملكة البحرين، عمق العلاقات الأخوية والتاريخية التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين، وحرصهما على توطيدها، بحسب وكالة الأنباء الأردنية.

 

وأعربا عن حرصهما على تعزيز التعاون الثنائي الوثيق في المجالات كافة، وإدامة التنسيق والتشاور حيال مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك، بما يحقق مصالح البلدين ويخدم القضايا العربية.

 

وأكد الملك عبدالله الثاني، اعتزاز المملكة الأردنية بروابط الأخوة الراسخة وعلاقات التعاون المتميزة التي تجمعها مع مملكة البحرين الشقيقة وشعبها العزيز.

 

وأشاد الملك حمد بن عيسى بالمواقف المشرفة للمملكة الأردنية تجاه مملكة البحرين، كما أثنى على الدور المحوري الفاعل الذي يضطلع به الأردن، في الدفاع عن مصالح الأمة العربية ونصرة قضاياها وعلى رأسها القضية الفلسطينية وتعزيز منظومة العمل العربي المشترك.

 

وتبادل الملكان وجهات النظر بشأن تطورات الأوضاع في المنطقة، وأكدا دعمهما للجهود المبذولة لإيجاد حلول سياسية للأزمات فيها.

 

حضر اللقاء.. الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة الممثل الشخصي لملك مملكة البحرين، والشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل لملك مملكة البحرين للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، والشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة رئيس مجلس أمناء وقف عيسى بن سلمان التعليمي الخيري.

 

تابعونا على


spot_imgspot_img
spot_imgspot_img
spot_img
spot_img