ذات صلة

اخبار متفرقة

آلاء الخطيب: التمثيل يمكن أن يغير المجتمع عبر تحفيز التفكير

تعد آلاء الخطيب، ذات الـ25 عامًا والمقيمة في دبي،...

ميركوسول تختار الأردني ميرزا مديرا عالميا وسفيرا لها بالمنطقة

أعلنت غرفة تجارة وصناعة أمريكا الجنوبية والأمريكيتين (ميركوسول) عن...

مستشفى جايلان لجراحة اليوم الواحد يفتتح عيادات الطب العام 24/7

أعلن مستشفى جايلان لجراحة اليوم الواحد أن عن افتتاح...

سافر بأمان: نصائح ذهبية لحماية ممتلكاتك من السرقة أثناء الرحلة

متابعة بتول ضوا تُعدّ رحلة السفر فرصة مثالية لاكتشاف ثقافات...

أبرز تفاصيل قرعة الدوري الإيطالي لموسم 2024-2025

أقيمت، اليوم الخميس، قرعة الدوري الإيطالي، لموسم 2024-2025.. وسيبدأ إنتر...
spot_imgspot_img

مانشستر سيتي يهين ليفربول برباعية «صور»

حول مانشستر سيتي تأخره بهدف ليحقق فوزًا كبيرًا على ضيفه ليفربول 4-1، السبت في افتتاح منافسات المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الانكليزي لكرة القدم، ليبقى في دائرة الصراع على اللقب مع أرسنال المتصدر.

تفاصيل اللقاء.. 

وسجل رباعية السيتي جوليان ألفاريز (28) وكيفين دي بروين (46) وإلكاي جوندوجان (53) وجاك جريليش (74)، بينما سجل هدف ليفربول الوحيد محمد صلاح (17).

وبتلك النتيجة رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 64 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد ليفربول عند 42 نقطة في المركز السادس.

أتت المحاولة الأولى في المباراة لصالح السيتي في الدقيقة التاسعة، بعدما أرسل دي بروين عرضية داخل المنطقة، تابعها جوندوجان بتسديدة مباشرة على الطائر، ذهبت ضعيفة في يد أليسون.

وتبعه رودري بتسديدة قوية من على حدود المنطقة في الدقيقة 11، أمسك بها أليسون.

وتحصل السيتي على مخالفة على حدود المنطقة في الدقيقة 15، نفذها محرز بتسديدة مباشرة مرت بقليل إلى جوار القائم.

وعلى عكس سير اللعب، افتتح ليفربول التسجيل في الدقيقة 17، بعدما أرسل أرنولد بينية مميزة لجوتا الذي انطلق تجاه منطقة الجزاء، ومهد الكرة لصلاح الذي سدد كرة قوية مقوسة سكنت الشباك.

وكاد السيتي أن يعدل النتيجة سريعا في الدقيقة 22، بعدما مرر جوندوجان الكرة لمحرز داخل المنطقة، ليسدد الجزائري كرة قوية علت العارضة بقليل.

ونجح السيتي بالفعل في تعديل النتيجة في الدقيقة 28، بعدما أرسل جريليش عرضية أرضية لألفاريز داخل المنطقة، ليسدد بسهولة في شباك أليسون.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، تابع رودريجو عرضية من من ركلة ركنية نفذها محرز، مسددا كرة على الطائر اصطدمت بأكانجي ومرت إلى جوار القائم، لينتهي الشوط بالتعادل (1-1).

الشوط الثاتي.. 

وبدأ السيتي الشوط الثاني بقوة بإضافة الهدف الثاني في الدقيقة 46، بعدما تلقى محرز بينية في الجانب الأيمن، لينطلق ويرسل عرضية أرضية تابعها دي بروين بسهولة في الشباك.

وأطلق السيتي رصاصة الرحمة على ليفربول في الدقيقة 54، بعدما سدد ألفاريز كرة داخل المنطقة أبعدها أرنولد، وتابعها جوندوجان بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

وحاول ليفربول تقليص الفارق في الدقيقة 55، بتسديدة من جاكبو من داخل المنطقة، اصطدمت بدياز ومرت بقليل إلى جوار القائم.

وعاد السيتي لتشكيل الخطورة في الدقيقة 59، بتسديدة مقوسة قوية من جريليش، تألق أليسون في إبعادها لركلة ركنية.

وتواصل انهيار ليفربول بعدما أضاف جريليش الهدف الرابع للسيتي في الدقيقة 74، بعدما تلقى تمريرة أرضية من دي بروين داخل المنطقة، ليسدد كرة مباشرة سكنت الشباك.

وبحث جريليش عن إضافة الهدف الثاني له في المباراة، بمتابعته عرضية من دي بروين داخل المنطقة في الدقيقة 82، مسددا كرة قوية على الطائر، تصدى لها أليسون، لينتهي اللقاء بفوز السيتي (4-1).

تابعونا على


spot_imgspot_img
spot_imgspot_img
spot_img
spot_img