ذات صلة

اخبار متفرقة

افتتاح قاعة “عزت زاهدة” في الجامعة الأردنية تكريماً للتربوي والمكتبي الأسبق

افتتح رئيس الجامعة الأردنية، الدكتور نذير عبيدات، يوم الأربعاء...

من التراث الاماراتي.. “اللون المحلي” جديد الفنانة أريام

أعلنت الفنانة الإماراتية أريام عن إصدار أغنيتها الجديدة المميزة...

أغنية “فوق القمم” تكرم إنجازات أصحاب الهمم

أطلقت مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم أغنية "فوق القمم"...

آلاء الخطيب: التمثيل يمكن أن يغير المجتمع عبر تحفيز التفكير

تعد آلاء الخطيب، ذات الـ25 عامًا والمقيمة في دبي،...

ميركوسول تختار الأردني ميرزا مديرا عالميا وسفيرا لها بالمنطقة

أعلنت غرفة تجارة وصناعة أمريكا الجنوبية والأمريكيتين (ميركوسول) عن...
spot_imgspot_img

لين برازي: استمتعت كثيرا بما قدمته في الموسم الحالي.. ولدي عمل جديد بعد عيد الفطر

خاص – مظفر إسماعيل

شاركت الفنانة السورية “لين برازي” خلال الموسم الحالي، في مسلسل “الحبيب” للمخرج “جود سعيد”، ومسلسل “وصايا الصبار” للمخرج “سمير حسين”.

وأشارت “برازي” إلى أن مسلسل “الحبيب” الذي يعرض حالياً، من إنتاج إيراني، ويحكي عن واقع الحروب، وعن تنظيم “داعش”، مؤكدة أن إنتاجه بكادر وممثلين سوريين، جعلها تشعر وكأنه عمل سوري.

 

وحول دورها في العمل، قالت في تصريحات خاصة: “ألعب دور صحفية حربية، أدخل بشكل سليم للمستشفى لإجراء لقاءات صحفية مع المتضررين، ولسوء حظي نتعرض لحصار من قبل داعش.. وتتسارع الأحدث المشوقة حيث أعيش قصة حب لطيفة داخل الحصار مع أحد الجنود”.

 

وأضافت: “شعرت بأن العمل سوري، فإنتاجه كان عن طريق كادر سوري، وترجم لاحقا للإيرانية عن طريق الدوبلاج، فلا أعتبر التجربة إيرانية”.

من جهة أخرى، أكدت “برازي” أنها استمتعت كثيرا في مسلسل “وصايا الصبار”، حيث كانت الشخصية مختلفة وفق قولها، متمنية أن يبصر النور في وقت قريب.

 

وتابعت: “أحببت الشخصية كثيراً، ولعبت أحد أدوار البطولة، والدور عبارة عن شخصية تعاني من مرض نفسي، كما أنها شخصية مفتاحية للعمل، والعمل بشكل عام يتناول قصصاً من واقعنا ويأخذ اتجاه الآكشن والإثارة والغموض”.

 

إلى ذلك، أشادت “برازي” بالموسم الدرامي الحالي، مؤكدة أنه جعل الناس تشعر بعودة الدراما السورية، عن طريق كم الأعمال التي تعرض، أو التي تم تأجيلها إلى ما بعد رمضان”.

 

وأضافت: “درامانا تتعافى وتعود إلى مكانها الرائد على مستوى الوطن العربي، الذي خسرنا فيه مكاننا بسبب الحرب”.

 

كما كشفت في ختام تصريحاتها، أنها تلقت العديد من العروض هذا الموسم، ولكنها اكتفت بلعب دور بطولة حتى لا تكون اعتيادية، مشيرة إلى تلقيها عرضاً للعب دور شخصية أحبتها كثيراً، ولم يكن لها نصيب بها وفق قولها.

 

وتحضر “برازي” حالياً لتصوير مشاهدها في مسلسل “الحنكش”، مع المخرج “نعيم الحمصي”، بعد عيد الفطر مباشرة، كما تنتظرها عدة أعمال أخرى في الفترة المقبلة.

تابعونا على


spot_imgspot_img
spot_imgspot_img
spot_img
spot_img