ذات صلة

اخبار متفرقة

آلاء الخطيب: التمثيل يمكن أن يغير المجتمع عبر تحفيز التفكير

تعد آلاء الخطيب، ذات الـ25 عامًا والمقيمة في دبي،...

ميركوسول تختار الأردني ميرزا مديرا عالميا وسفيرا لها بالمنطقة

أعلنت غرفة تجارة وصناعة أمريكا الجنوبية والأمريكيتين (ميركوسول) عن...

مستشفى جايلان لجراحة اليوم الواحد يفتتح عيادات الطب العام 24/7

أعلن مستشفى جايلان لجراحة اليوم الواحد أن عن افتتاح...

سافر بأمان: نصائح ذهبية لحماية ممتلكاتك من السرقة أثناء الرحلة

متابعة بتول ضوا تُعدّ رحلة السفر فرصة مثالية لاكتشاف ثقافات...

أبرز تفاصيل قرعة الدوري الإيطالي لموسم 2024-2025

أقيمت، اليوم الخميس، قرعة الدوري الإيطالي، لموسم 2024-2025.. وسيبدأ إنتر...
spot_imgspot_img

قائمة فنادق الفجيرة المطلّة على البحر

 

إذا كنت تبحث عن أنشطة وأماكن في الفجيرة لقضاء عطلة ممتعة مع أفراد العائلة أو الأصدقاء، ننصحك بالإقامة في أحد فنادق الفجيرة المطلة على البحر التي سنذكرها فيما يلي مع كافة التفاصيل الهامّة بشأنها.

 

منتجع انتركونتيننتال الفجيرة

يضم فندق انتركونتيننتال برك سباحة مطلّة على الشاطئ

يتصدّر منتجع انتركونتيننتال الفجيرة قائمة أبرز فنادق الفجيرة على البحر نظراً للعديد من العوامل، أبرزها تصاميمه الداخلية وضمّه لكافة المرافق الخدمية والترفيهية اللازمة لتلبية احتياجات الزوار، بما فيها المسابح ومراكز اللياقة البدنية والمنتجعات الصحية، بالإضافة إلى غرف الساونا والمساج وخيارات المطاعم المتنوعة.

يتميّز هذا الفندق كذلك بغرفه المطلّة على شواطئ الفجيرة الخلابة، مما يجعله خياراً مثالياً لمن يبحثون عن فنادق الفجيرة على البحر في العقة الفجيرة.

 

 

منتجع وسبا الفجيرة روتانا

 

إن كنت تخطّط من أجل السفر إلى العقة الفجيرة وتبحث عن افضل فنادق الفجيرة على البحر، ننصحك باختيار فندق الفجيرة روتانا ريزورت اند سبا الذي يقدّم أفضل الخدمات لنزلائه بما يتوافق مع أعلى المعايير العالمية. يضم الفندق عدّة مرافق ترفيهية ذات مستوى رفيع، نذكر منها غرف الساونا والسبا والمساج، حيث يتسنّى للزوار الحصول على قسطٍ من الراحة والدلال، هذا وتحيط بالمنتجع مجموعة من أبرز حدائق الفجيرة المعروفة بجمال طبيعتها الخضراء وأجوائها الهادئة.

 

 

 

منتجع راديسون بلو الفجيرة

فنادق الفجيرة على البحر

تشتهر الفجيرة بطبيعتها الخلابة وجبالها المطلة على مياه البحر

ننتقل في قائمة أبرز فنادق الفجيرة على البحر للحديث عن فندق راديسون بلو الفجيرة الذي يندرج ضمن خيارات أبرز فنادق الفجيرة مع مسبح خاص.

 

يتسنى للزوار الاستمتاع بمشاهدة المحيط الهندي أثناء إقامتهم في غرف الفندق المميزة، كما ويُمكنهم كذلك تناول الطعام في أحد مطاعم الفندق التي تقدّم أشهى الأطباق من مختلف المطابخ العالمية.

يضم المنتجع مركز غطس ومركز لياقة بدنية، بالإضافة إلى 5 برك سباحة خارجية، هذا وتُعتبر المساحات الخارجية المطلة على الشاطئ مثالية لإقامة حفلات الزفاف وغيرها من المناسبات الخاصة.

 

يجدر بالذكر أن الفندق يحتل موقعهاً استراتيجياً بالقرب من أبرز معالم الإمارة السياحية، نذكر منها قلعة الفجيرة ذات الأهمية التاريخية والتراثية في الدولة.

 

 

فندق ومنتجع ساندي بيتش العقة

 

يُعد فندق ساندي بيتش الفجيرة من أبرز خيارات فنادق الفجيرة على البحر مباشرة نظراً لموقعه القريب من جزيرة سنوبي التي تستقطب عشاق الرياضات البحرية ومحبي استكشاف الطبيعة لما تضمّه من مناظر بحرية وجبلية ساحرة، ولما توفره من رياضات مائية متنوعة. يحتوي الفندق على كافة المرافق الخدمية والترفيهية التي تتيح للزوار إمكانية قضاء إجازة ممتعة ومشوّقة، ذلك فضلاً عن الغرف والشاليهات ذات المساحات المتفاوتة التي تناسب الأفراد والعائلات على حدٍ سواء.

 

 

فندق ومنتجع رويال بيتش الفجيرة

 

يُعد رويال بيتش من أجمل خيارات فنادق في الفجيرة على البحر

 

هل تبحث عن فنادق في دبا الفجيرة ذات إطلالة بحرية ساحرة؟ لا تتردّد باختيار منتجع وفندق رويال بيتش الفجيرة المُحاط بالمناظر الخلابة للجبال والمياه، والذي يسهل الوصول منه إلى أجمل الأماكن السياحية في دبا الفجيرة وأكثرها شهرةً.

تتميّز غرف وشاليهات الفندق بالخصوصية التامة كونها تطلّ مباشرةً على الشاطئ، وتضم كذلك مسابح خاصة بالنزلاء، مما يجعل الفندق واحد من أفضل خيارات فنادق الفجيرة على البحر. أما بالنسبة لأماكن تناول الطعام، يوفّر الفندق للزوار ثلاثة مطاعم لتلبي رغبات وأذواق الجميع على اختلافها.

 

 

فندق ومنتجع البحر الفجيرة

 

التالي ضمن خيارات فنادق مطلة على البحر في الفجيرة هو فندق البحر الفجيرة الذي يقع بالقرب من وسط المدينة والمعالم البارزة فيها، مثل سيتي سنتر الفجيرة ونادي المارينا وقلعة الفجيرة وأيضاً مسجد البدية الشهير.

يضم المنتجع نادي رياضي مزوّد بأحدث الأجهزة، وبركة سباحة مناسبة لمختلف الأعمار، ذلك فضلاً عن غرف المساج والسبا ومناطق اللعب المخصصة للأطفال.

 

 

منتجع لو ميريديان شاطئ العقة

يضم لي ميريديان الفجيرة بركة سباحة مميزة (حقوق الصورة: الموقع الرسمي لفندق لو ميريديان شاطئ العقة)

نختتم قائمة خيارات فنادق الفجيرة على البحر المميزة بمنتجع وفندق لي ميريديان الفجيرة الذي يقع بين جبال الإمارة الشاهقة والمطلّة على مياه المحيط الهندي العذبة.

يشتهر الفندق بمطاعمه وخدماته رفيعة المستوى، ويضم غرف واسعة ذات إطلالة شاطئية، بالإضافة إلى النادي الصحي ونادي الأطفال والمرافق الترفيهية الأخرى.

فإن كنت تبحث عن مكان مثالي لقضاء عطلة رومانسية أو عائلية في نهاية أسبوع، لا تتردّد باختيار فندق لو ميريديان الفجيرة التابع لسلسة فنادق ميريديان العالمية الشهيرة.

 

 

تابعونا على


spot_imgspot_img
spot_imgspot_img
spot_img
spot_img