ذات صلة

اخبار متفرقة

آلاء الخطيب: التمثيل يمكن أن يغير المجتمع عبر تحفيز التفكير

تعد آلاء الخطيب، ذات الـ25 عامًا والمقيمة في دبي،...

ميركوسول تختار الأردني ميرزا مديرا عالميا وسفيرا لها بالمنطقة

أعلنت غرفة تجارة وصناعة أمريكا الجنوبية والأمريكيتين (ميركوسول) عن...

مستشفى جايلان لجراحة اليوم الواحد يفتتح عيادات الطب العام 24/7

أعلن مستشفى جايلان لجراحة اليوم الواحد أن عن افتتاح...

سافر بأمان: نصائح ذهبية لحماية ممتلكاتك من السرقة أثناء الرحلة

متابعة بتول ضوا تُعدّ رحلة السفر فرصة مثالية لاكتشاف ثقافات...

أبرز تفاصيل قرعة الدوري الإيطالي لموسم 2024-2025

أقيمت، اليوم الخميس، قرعة الدوري الإيطالي، لموسم 2024-2025.. وسيبدأ إنتر...
spot_imgspot_img

انطلاق”سوق الأمنيات الرمضانية” في المارينا مول أبوظبي

انطلقت فعاليات “سوق الأمنيات الرمضانية” ضمن مبادرات مؤسسة “تحقيق أمنية” خلال شهر رمضان المُبارك، بالتعاون مع مارينا مول أبوظبي، ويستمر حتى 24 أبريل 2023.

 

ويحتضن سوق الأمنيات الرمضانية متاجر لبيع المنتجات التراثية مثل العبايات، البخور، العطور إضافة إلى العديد من الحرف اليدوية المُتميّزة وغيرها الكثير من المُنتجات المفضّلة لدى الجميع خلال شهر رمضان وفي أيام العيد.

 

وتوجّه الرئيس التنفيذي لمؤسسة “تحقيق أمنية”، هاني الزبيدي بالشكر والتقدير إلى القائمين على إدارة المارينا مول على استضافة هذا السوق الخيري، مُثنياً على شركة “الأمل للفعاليات وتنظيم المعارض” على تنظيمهم المُتميّز لفعاليات السوق ودعمهم لمبادرة المؤسسة، فضلاً عن إبرازه أروع المنتجات الحرفية التي تعود بالنفع على المجتمع وتُشجع أعمال الأسر الإماراتية المنتجة.

 

وأفاد الزبيدي ان هذه المُبادرة الخيرية لاقت نجاحاً كبيراً على مدى الأعوام السابقة، وتمّ إيقافها خلال الفترة الماضية نتيجة انتشار جائحة كورونا، منوها أن السوق يضم أرقى تشكيلة من مستلزمات رمضان والعيد.

 

و قال الزبيدي : نُعلّق آمالاً كبيرة على هذا السوق في دعم أعمال المؤسسة ومُساعدتنا على منح أطفالنا المرضى المزيد من القوة والتفاؤل والشجاعة لمحاربة المرض والاستمرار في رحلة العلاج، مع إضاءة شمعة الأمل والسعادة في قلوبهم مع عائلاتهم.

 

ومن جانبه ذكر طارق تهامي المدير العام للمارينا مول ان استضافة ودعم سوق الامنيات الرمضانية الخيري بالتعاون مع مؤسسة تحقيق أمنية ،يأتي في إطار حرص مارينا مول الدائم على المشاركة في مختلف الأنشطة الخيرية والفعاليات ، وإيماناً بأهمية تعزيز الشراكة مع المؤسسات الخيرية وتأكيد على دورنا الفعال في خدمة المجتمع.

حضر الافتتاح الشيخة نور بنت فاهم بن سلطان القاسمي، عضوة مجلس أمناء مؤسسة “تحقيق أمنية”، وعدد من المنتسبين للمؤسسة وسفراء المؤسسة للنوايا الحسنة.

تابعونا على


spot_imgspot_img
spot_imgspot_img
spot_img
spot_img