ذات صلة

اخبار متفرقة

على مسرح “ثايتر شو”.. ريم السواس تحيي حفلاً ضخماً الأسبوع المقبل

تستعد النجمة ريم السواس لإحياء حفل غنائي كبير يوم...

افتتاح قاعة “عزت زاهدة” في الجامعة الأردنية تكريماً للتربوي والمكتبي الأسبق

افتتح رئيس الجامعة الأردنية، الدكتور نذير عبيدات، يوم الأربعاء...

من التراث الاماراتي.. “اللون المحلي” جديد الفنانة أريام

أعلنت الفنانة الإماراتية أريام عن إصدار أغنيتها الجديدة المميزة...

أغنية “فوق القمم” تكرم إنجازات أصحاب الهمم

أطلقت مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم أغنية "فوق القمم"...

آلاء الخطيب: التمثيل يمكن أن يغير المجتمع عبر تحفيز التفكير

تعد آلاء الخطيب، ذات الـ25 عامًا والمقيمة في دبي،...
spot_imgspot_img

أهم المطاعم الهندية في الفجيرة

تعتبر الأطباق الهندية عشق بالنسبة للكثيرين وذلك بطعمها الحار وتوابلها الغنيّة بمختلف الأعشاب التي تُضفي طعماً لذيذاً.

فإن كنت من سكان إمارة الفجيرة وتبحث عن مطاعم هندية في الفجيرة فالعديد منها ينتشر في مختلف مناطق الإمارة، وقد اخترنا لك في هذا المقال أبرزها وكل ما ترغب بمعرفته عنها من معلومات.

خيارات مطاعم هندية في الفجيرة ومعلوماتها

مطعم نور تاج محل

نبدأ قائمة أبرز مطاعم هنديه الفجيرة بمطعم نور تاج محل، الذي يشتهر بتحضير طبق دجاج المسالا والدجاج مع الزبدة التندوري، بالإضافة إلى أطباق الأسماك المشوية بالتوابل الهندية والشوربات والسلطات، إلى جانب العصائر المنعشة.

مهراجا

يعد مهراجا من أبرز مطاعم الفجيرة ؛ إذ يشتهر المطعم بتقديم الأطباق الهندية للزوار، ما يتيح لهم خوض تجربة فريدة من نوعها أثناء تناول الطعم الأصلي للمأكولات الهندية، ومن أبرز الأطباق التي يُقدمها المطعم الدجاج مع الزبدة والشات والسلطات وغيرها الكثير، فهو من مطاعم هندية في دبا الفجيرة التي ننصحك بها. للمطعم العديد من الفروع المنتشرة في مختلف الإمارات؛ مثل دبا ومربح وكلباء ورأس الخيمة

 

مطعم بحر الإمارات

يضم مطعم بحر الإمارات خيارات عديدة من الأطباق العالمية ومنها الهندية

يقدم مطعم بحر الإمارات خيارات عديدة من الأطباق العالمية؛ بما فيها الصينية والإيرانية والعربية والتايلندية والهندية، فهو من المطاعم الهندية التي ننصحك بتجربتها. لا يقتصر المطعم على تقديم المأكولات فحسب؛ إذ يعمل أيضاً على تطوير النكهات والوصفات مع الحفاظ على طعمها الأصلي، ناهيك عن طرق تزيين الأطباق التي تتنافس بها أرقى المطاعم العالمية.

 

مطعم مستاني

يجمع هذا المطعم بين الحداثة والعراقة في كل شيء حوله؛ بدءاً من الديكور المميز والعروض الموسيقية الجميلة، ووصولاً إلى الأطباق الهندية الشهية؛ مثل دجاج المسالا والبرياني والمأكولات البحرية المشوية والمطبوخة بأجود أنواع التوابل، فهو أحد خيارات مطاعم هندية في الفجيرة التي ننصحك بها.

مطعم جدة بالاس

يعد مطعم جدة بالاس من أفضل المطاعم التي تقدم مأكولات هندية في الفجيرة، إلى جانب الأطباق الصينية والعربية.

يعد المطعم خياراً مثالياً لإقامة الفعاليات والحفلات الصغيرة للشركات، فهو على استعداد تام لتلبية مختلف أنواع المناسبات وتزويدها بالوجبات اللازمة، كما يتسع المطعم لاستقبال 200 زائر، فما عليك سوى الترتيب مع – العاملين في المطعم والحجز لتنظيم الحفلة أو الفعالية الخاصة بك.

يُعد مطعم براتا يالربع من أبرز المحلات التي تُقدم ألذ قائمة اكل هندي في الفجيرة؛ حيث يبرع الطهاة بتحضير الطعام وفق معايير عالمية وعلى الطريقة التقليدية الهندية.

 

إندينان سبايس هوت – INDIAN SPICEHUT

يُصنف هذا المطعم كأحد اشهر مطاعم الفجيرة الهندية لتنوّع قائمته ومهارة الطهاة فيه، كما ساهم موقعه في الفجيرة في استقطاب العديد من الزبائن لتجربة ما تضمه القائمة من أصناف.

مطعم بيت الكاري

لا تفوّت تجربة الشطائر الهندية في مطعم بيت الكاري

نختتم قائمة أبرز اماكن الاكل الهندي في الفجيرة بمطعم بيت الكاري الذي يُقدم الشطائر والمأكولات الهندية؛ منها الأسماك والدجاج المتبل على الطريقة الهندية، إلى جانب وجبات الأرز والشوربات وغيرها الكثير، فهو من أبرز مطاعم هندية في الفجيرة.

 

كانت تلك قائمة خيارات اشهر مطعم هندي في الفجيرة وما يخصها من معلومات وتفاصيل، نأمل أن يكون مقالنا قد نال أعجابكم.

تابعونا على


spot_imgspot_img
spot_imgspot_img
spot_img
spot_img