ذات صلة

اخبار متفرقة

على مسرح “ثايتر شو”.. ريم السواس تحيي حفلاً ضخماً الأسبوع المقبل

تستعد النجمة ريم السواس لإحياء حفل غنائي كبير يوم...

افتتاح قاعة “عزت زاهدة” في الجامعة الأردنية تكريماً للتربوي والمكتبي الأسبق

افتتح رئيس الجامعة الأردنية، الدكتور نذير عبيدات، يوم الأربعاء...

من التراث الاماراتي.. “اللون المحلي” جديد الفنانة أريام

أعلنت الفنانة الإماراتية أريام عن إصدار أغنيتها الجديدة المميزة...

أغنية “فوق القمم” تكرم إنجازات أصحاب الهمم

أطلقت مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم أغنية "فوق القمم"...

آلاء الخطيب: التمثيل يمكن أن يغير المجتمع عبر تحفيز التفكير

تعد آلاء الخطيب، ذات الـ25 عامًا والمقيمة في دبي،...
spot_imgspot_img

جورجينا: أنا ورونالدو متزوجان أمام الله

تحدثت عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز شريكة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم النصر السعودي عن طبيعة علاقتهما، وأكدت أنهما متزوجان أمام الله.

وسلطت عارضة الأزياء الإسبانية الأرجنتينية الضوء على حياتها الشخصية مع رونالدو مع إطلاق الموسم الثاني من المسلسل الوثائقي “أنا جورجينا” من إنتاج منصة “نتفليكس”.

وقالت جورجينا: “أنا ورونالدو متزوجان في عيني الله، وهذا ما يهمني إنه يحمينا ويبقينا سويا”.

وأضافت: “مع ذلك في يوم من الأيام سيأتي حفل الزواج، وأنا محظوظة لأنني أستطيع أن أريكم أحلامي وهي تتحقق، وأنا أقدر الفرص التي منحها لي الله”.

يذكر أن جورجينا رودريغيز ولدت يوم 27 يناير عام 1994، وانتقلت في سن صغيرة من الأرجنتين إلى إسبانيا، أرض الجذور لعائلتها، حيث عاشت في منطقة جاكا بمقاطعة هويسكا.

وبدأت علاقة جورجينا مع كريستيانو رونالدو في عام 2016، عندما كانت تعمل في محل “GUCCI” الشهير للملابس، و”صاروخ ماديرا” كانت لاعبا في ريال مدريد.

ورغم أن جورجينا لم تكن قصة الحب الأولى في حياة أسطورة الكرة البرتغالية، لكنها تعد صاحبة أطول العلاقات استمرارية معه والممتدة لـ7 سنوات.

وشهدت تلك العلاقة إنجاب جورجينا لابنتين، آلانا مارتينا، وبيلا إزميرالدا، ولكنها مرت بلحظة مأساوية بوفاة “أنخيل” الشقيق التوأم للأخيرة، أثناء الولادة في أبريل 2022.

وذكرت جورجينا في تصريحات سابقة عام 2021 إن ارتباطها بالعديد من المشروعات المستقبلية المثيرة للاهتمام مع رونالدو كان السبب في تأخر خطوة الزواج الرسمي.

واستطاعت جورجينا التكيف مع الحياة في المملكة العربية السعودية خلال الأشهر الأخيرة، ويعتقد أن الجزء الثاني من مسلسلها الوثائقي تم تصويره هناك.

 

تابعونا على


spot_imgspot_img
spot_imgspot_img
spot_img
spot_img