ذات صلة

اخبار متفرقة

على مسرح “ثايتر شو”.. ريم السواس تحيي حفلاً ضخماً الأسبوع المقبل

تستعد النجمة ريم السواس لإحياء حفل غنائي كبير يوم...

افتتاح قاعة “عزت زاهدة” في الجامعة الأردنية تكريماً للتربوي والمكتبي الأسبق

افتتح رئيس الجامعة الأردنية، الدكتور نذير عبيدات، يوم الأربعاء...

من التراث الاماراتي.. “اللون المحلي” جديد الفنانة أريام

أعلنت الفنانة الإماراتية أريام عن إصدار أغنيتها الجديدة المميزة...

أغنية “فوق القمم” تكرم إنجازات أصحاب الهمم

أطلقت مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم أغنية "فوق القمم"...

آلاء الخطيب: التمثيل يمكن أن يغير المجتمع عبر تحفيز التفكير

تعد آلاء الخطيب، ذات الـ25 عامًا والمقيمة في دبي،...
spot_imgspot_img

تعرف على أهم مطاعم المأكولات البحرية في الفجيرة

المأكولات البحرية تعتبر من أشهر خيارات الطعام في الإمارات كافة، وذلك بحكم موقع الدولة الساحلي ما يجعل الثروة السمكية من الموارد الرئيسية فيها، ويساهم الأمر كذلك في وفرة مطاعم المأكولات البحرية في أبوظبي والإمارات كافة.

إن كنت من محبي المأكولات البحرية وتقطن في إمارة الفجيرة، إليك هذا المقال الذي يستعرض قائمة أبرز مطاعم بحرية في الفجيرة حيث الخيارات المتنوعة من الأسماك وثمار البحر.

 

مطاعم بحرية في الفجيرة

 

مطعم بحر الإمارات

 

 

نبدأ قائمة مطاعم مأكولات بحرية في الفجيرة بواحد من أشهر الخيارات ألا وهو مطعم بحر الإمارات الذي يتفاخر بكونه من نخبة المطاعم البحرية في الفجيرة ويعتبر المقصد الأول للسياح ومحبي الأطباق البحرية في الإمارة. يحرص الطهاة في مطعم بحر الإمارات على استخدام السمك وثمار البحر الطازجة، كما يقدم خيارات متنوعة من الأطباق البحرية ومنها ما يتم إعداده بطرق طهي مبتكرة وحديثة، وإلى جانب المأكولات البحرية تزخر قائمة الطعام لدى مطعم بحر الإمارات بالمأكولات من المطبخ الفارسي والهندي والتايلندي والصيني ما يجعله من خيارات مطاعم للعائلات في الفجيرة.

 

 

هوكد

 

 

إن كنت تبحث عن تجربة استثنائية لتناول الطعام ننصحك بزيارة الخيار التالي ضمن قائمة مطاعم ماكولات بحريه في الفجيرة ألا وهو مطعم هوكد الذي يعتبر واحداً من افضل مطاعم سطل بحري في الفجيرة، وذلك لما يقدمه من أجود أنواع الأسماك التي يتم إعدادها بطريقة خاصة وتُقدم في السطل البحري، كما تتوفر أسطل بحرية تضم أشهى خيارات ثمار البحر نذكر منها القريدس والكراب.

 

 

كابتن جاك

 

 

نستكمل قائمة مطاعم الفجيرة البحرية بمطعم كابتن جاك الواقع في الفجيرة مول أحد أشهر مولات الفجيرة، وتعتبر قائمة الطعام لدى كابتن جاك وفيرة بكل ما لذ وطاب من خيرات البحر الطازجة، ومن الخيارات المميزة التي ننصحك بتجربتها في المطعم روبيان شيش، وطاجن سمك فيليه، وروبيان مقلي بالخلطة، وسلطة هارينج بالطحينة، وفيليه بالكريما، وطاجن سمك الهامور، كما يوفر سطل بحري بنكهات وخيارات متنوعة.

 

 

مطعم السنيار

 

 

نستكمل قائمة مطاعم بحرية في الفجيرة بأحد خيارات المطاعم الشعبية في الفجيرة ألا وهو مطعم السنيار المقصد الأول للسياح الراغبين بتناول مأكولات المطبخ الإماراتي وأهمها المعدّة بالأسماك وثمار البحر، نذكر منها برياني الروبيان، وبرياني الكنعد، والمشاوي البحرية، وخيارات أخرى من المأكولات الإماراتية المعدّة باللحم والدجاج. تشتمل أشهر الأصناف لدى مطعم السنيار على اللقيمات التي تعتبر من ألذ خيارات الحلويات الإماراتية.

 

 

أسماك البحر

 

يعتبر مطعم أسماك البحر من مطاعم الفجيرة المختصة بالمأكولات البحرية، وستجد قائمة الطعام لديه تزخر بكافة أنواع الأسماك وثمار البحر الطازجة والمعدة بطرق ونكهات مميزة، كما تعتبر الأسعار معقولة للغاية بالمقارمة بالمقارنة مع جودة الطعام.

 

 

ذا سيلورز

 

 

نختتم قائمة مطاعم ماكولات بحريه في الفجيرة بمطعم ومقهى مميز مطل على البحر ألا وهو ذا سيلورز الذي يتيح لكم تناول ألذ خيارات المأكولات البحرية مع إطلالة ساحرة على البحر في التراس المميز. هذا ويضم المطعم أمهر الطهاة الحريصين على إعداد الطعام بنكهات مميزة وطرق مبتكرة لتقديم تجربة استثنائية للزوار، وتتنوع قائمة الطعام لدى المطعم لتشمل خيارات أخرى غير بحرية لترضي كافة الأذواق.

 

 

بهذا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا الذي استعرض قائمة لأشهر المطاعم البحرية في الفجيرة ، نأمل أن يكون مقالنا قد نال.

تابعونا على


spot_imgspot_img
spot_imgspot_img
spot_img
spot_img