ذات صلة

اخبار متفرقة

افتتاح قاعة “عزت زاهدة” في الجامعة الأردنية تكريماً للتربوي والمكتبي الأسبق

افتتح رئيس الجامعة الأردنية، الدكتور نذير عبيدات، يوم الأربعاء...

من التراث الاماراتي.. “اللون المحلي” جديد الفنانة أريام

أعلنت الفنانة الإماراتية أريام عن إصدار أغنيتها الجديدة المميزة...

أغنية “فوق القمم” تكرم إنجازات أصحاب الهمم

أطلقت مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم أغنية "فوق القمم"...

آلاء الخطيب: التمثيل يمكن أن يغير المجتمع عبر تحفيز التفكير

تعد آلاء الخطيب، ذات الـ25 عامًا والمقيمة في دبي،...

ميركوسول تختار الأردني ميرزا مديرا عالميا وسفيرا لها بالمنطقة

أعلنت غرفة تجارة وصناعة أمريكا الجنوبية والأمريكيتين (ميركوسول) عن...
spot_imgspot_img

السبت القادم.. منتخبنا الوطني يلتقي منتخب طاجيكستان

يستعد منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم لخوض مباراته الدولية الودية الأولى أمام منتخب طاجيكستان يوم السبت المقبل على استاد آل نهيان بنادي الوحدة ضمن معسكره المقام حالياً في العاصمة أبوظبي.

ويأتي هذا التجمع في إطار برنامج اعداد المنتخب للمشاركة في نهائيات كأس آسيا 2023 والتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

 

وتقام تدريبات المنتخب في ملاعب نادي أبوظبي للكريكيت بقيادة الأرجنتيني رودولفو أروابارينا وجهازه المساعد بمشاركة 21 لاعباً هم : خالد عيسى ، وعلي خصيف ، وخالد السناني ، وخليفة الحمادي ، وعبدالسلام محمد ، وعبدالله إدريس ، وعبدالله الكربي ، ويوسف المهيري ، وخالد الهاشمي ، وعبدالعزيز هيكل ، وبلال عبدالله ، وعبدالله حمد ، وماجد راشد ، وعبدالله رمضان ، ومحمد عبدالباسط ، وطحنون الزعابي ، وفابيو دي ليما ، وحارب عبدالله ، وكايو كانيدو ، وأحمد عامر وسلطان عادل .

ويشهد معسكر أبوظبي وجود مجموعة من العناصر الشابة التي تنضم للمنتخب للمرة الأولى، أبرزهم عبدالله إدريس مدافع نادي الجزيرة وبلال يوسف لاعب وسط نادي عجمان وعبدالله الكربي مدافع نادي الوحدة، ويوسف المهيري مدافع نادي الوصل وأحمد عامر مهاجم نادي اتحاد كلباء ، وحرص الجهاز الفني وبقية اللاعبين على الترحيب بالعناصر الجديدة على طريقتهم الخاصة.

وأعرب اللاعبون الجدد عن سعادتهم بالانضمام لقائمة الأبيض والمشاركة في التدريبات للمرة الأولى ، حيث أشار بلال يوسف إلى أنه انتظر هذه الفرصة كثيراً ، خاصة بعد أن تم اختياره خلال الفترات الماضية ضمن القائمة الموسعة ، مشيراً إلى أن وجوده مع المنتخب يُحمله مسؤولية كبرى للحفاظ على مستواه وتطوير قدراته الفنية والبدنية وإظهار كل ما لديه خلال الحصص التدريبية من أجل حجز مكان له في التشكيلة.

 

بدوره وصف مهاجم نادي اتحاد كلباء أحمد عامر اختياره لتمثيل المنتخب الوطني خلال معسكر أبوظبي بالمفاجأة السارة، والتي سيحرص على استغلالها بالشكل المناسب من خلال العطاء المضاعف أثناء الحصص التدريبية والالتزام بتعليمات المدرب والاستفادة من خبرات بقية زملائه في المنتخب والظهور بشكل لافت خلال المباراتين الوديتين .

تابعونا على


spot_imgspot_img
spot_imgspot_img
spot_img
spot_img