ذات صلة

اخبار متفرقة

على مسرح “ثايتر شو”.. ريم السواس تحيي حفلاً ضخماً الأسبوع المقبل

تستعد النجمة ريم السواس لإحياء حفل غنائي كبير يوم...

افتتاح قاعة “عزت زاهدة” في الجامعة الأردنية تكريماً للتربوي والمكتبي الأسبق

افتتح رئيس الجامعة الأردنية، الدكتور نذير عبيدات، يوم الأربعاء...

من التراث الاماراتي.. “اللون المحلي” جديد الفنانة أريام

أعلنت الفنانة الإماراتية أريام عن إصدار أغنيتها الجديدة المميزة...

أغنية “فوق القمم” تكرم إنجازات أصحاب الهمم

أطلقت مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم أغنية "فوق القمم"...

آلاء الخطيب: التمثيل يمكن أن يغير المجتمع عبر تحفيز التفكير

تعد آلاء الخطيب، ذات الـ25 عامًا والمقيمة في دبي،...
spot_imgspot_img

“بِرد أبوظبي”.. أول مهرجان ثقافي معاصر

تنطلق فعاليات “بِرد أبوظبي” BRED Abu Dhabi الثقافة المعاصرة الأول في المنطقة، اعتباراً من 26 إلى 30 أبريل 2023 في جزيرة ياس، مع برنامج ثري يحتفل بمقومات الثقافة المعاصرة عبر الموسيقى والأزياء والمأكولات والرياضة والفنون، لتأكيد دورها في رسم ملامح الهوية الثقافية الحديثة.

وصممت شركة براغ، بالشراكة مع دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي هذا المهرجان، وأنتجته في إطار تعاون استراتيجي مع Hypebeast، وذلك لتوفير جسر يربط بين الاكتشافات الثقافية والإبداعية، ويعيد تقديمها للجمهور.

ويحتفي مهرجان BRED أبوظبي، المستوحى اسمه من المقولة “وُلِد ونشأ” Born and Bred، والأحذية الرياضية الكلاسيكية ذات اللونين الأحمر والأسود Black and Red، بالمشهد الحضري المفعم بالحيوية في المنطقة.

ويحتضن المهرجان جدولاً من الفعاليات الرائعة، ويزود الفنانين من الإمارات والمنطقة بمنصة مثالية لعرض مواهبهم بجانب فنانين عالميين، من خلال طرح مجموعات حصرية من الأزياء المعاصرة، والأعمال الفنية المُصممة حسب الطلب، وتجارب مأكولات الشارع، ومباريات كرة السلة، والألعاب الإلكترونية، إلى جانب الحفلات الموسيقية العالمية. ويضم المهرجان كذلك عروضاً إبداعية حية باستخدام وسائط فنية مختلفة، من ضمنها الجداريات

وانطلاقاً من رؤية تنسيقية فريدة، تقدم Hypebeast تجربة تمزج بين الفن والإبداع والأزياء، مع توفير مساحات تعليمية مصحوبة بأنشطة وفعاليات متنوعة، ضمن تجربة ثقافية غامرة.

 

تابعونا على


spot_imgspot_img
spot_imgspot_img
spot_img
spot_img