ذات صلة

اخبار متفرقة

على مسرح “ثايتر شو”.. ريم السواس تحيي حفلاً ضخماً الأسبوع المقبل

تستعد النجمة ريم السواس لإحياء حفل غنائي كبير يوم...

افتتاح قاعة “عزت زاهدة” في الجامعة الأردنية تكريماً للتربوي والمكتبي الأسبق

افتتح رئيس الجامعة الأردنية، الدكتور نذير عبيدات، يوم الأربعاء...

من التراث الاماراتي.. “اللون المحلي” جديد الفنانة أريام

أعلنت الفنانة الإماراتية أريام عن إصدار أغنيتها الجديدة المميزة...

أغنية “فوق القمم” تكرم إنجازات أصحاب الهمم

أطلقت مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم أغنية "فوق القمم"...

آلاء الخطيب: التمثيل يمكن أن يغير المجتمع عبر تحفيز التفكير

تعد آلاء الخطيب، ذات الـ25 عامًا والمقيمة في دبي،...
spot_imgspot_img

“فحصٌ مبكرٌ لحياةٍ أطول”.. حملة للتوعية بسرطان القولون والمستقيم في الإمارات

تحت شعار “فحصٌ مبكرٌ لحياةٍ أطول” أطلق مجمّع دبي للعلوم التابع لمجموعة تيكوم حملة للتوعية بسرطان القولون والمستقيم، تزامناً مع شهر التوعية بسرطان القولون والمستقيم.

 

وتهدف الحملة التي تستمر حتى 15 أبريل المقبل التشجيع على فحص القولون والمستقيم وتثقيف المجتمع حول أهمية الوقاية من الأمراض والكشف المبكر.

وسيوزع خلال الحملة عدد من الكراسي ذات المقاعد المرتفعة مع رسائل تسويقية ذكية في مختلف أنحاء مجمّعات الأعمال التابعة لمجموعة تيكوم، وذلك لتشجيع الأفراد على إجراء فحوصات الكشف عن سرطان القولون والمستقيم بشكل منتظم.

 

ويستطيع الأفراد مسح رمز “QR” الموجود على كلّ كرسي للحصول على استشارة طبية مجانية وخصم بنسبة 50% على الفحوصات ذات الصلة، وذلك برعاية مستشفى الجراحة العصبية والعمود الفقري الواقع في مجمّع دبي للعلوم، واستخدام الهاشتاغ #التغلّب_على_سرطان_القولون_والمستقيم للإسهام في نشر الوعي بين الأقرباء والأصدقاء.

وقال النائب الأول لرئيس مجموعة تيكوم – مجمّع دبي للعلوم، مروان عبد العزيز جناحي، إن توفير خدمات رعاية صحية من الأولويات الوطنية بالدولة ، لافتاً إلى مبادرات مجمّع دبي للعلوم على مدار 20 عاماً في قطاع الرعاية الصحية، عبر إيجاد بيئة عالمية للعلوم جاذبة لأبرز الشركات العالمية والإقليمية العاملة في قطاعات الخدمات الصحية بما يرسخ مكانة دبي وجهة عالمية رائدة للرعاية الصحية.

تجدر الإشارة إلى أنّ مستشفى الجراحة العصبية والعمود الفقري، يقدّم مجموعة متطوّرة من الأدوات التكنولوجية والطبية التي تتيح الكشف المبكر عن سرطان القولون والمستقيم والوقاية منه.

ويُعدّ مجمّع دبي للعلوم من مجمّعات الأعمال المتخصّصة التابعة لمجموعة تيكوم، والتي تشمل مدينة دبي للإنترنت ومدينة دبي للإعلام ومدينة دبي للاستديوهات ومدينة دبي للإنتاج ومجمّع دبي للمعرفة ومدينة دبي الأكاديمية العالمية وحي دبي للتصميم ومدينة دبي الصناعية.

تابعونا على


spot_imgspot_img
spot_imgspot_img
spot_img
spot_img