ذات صلة

اخبار متفرقة

آلاء الخطيب: التمثيل يمكن أن يغير المجتمع عبر تحفيز التفكير

تعد آلاء الخطيب، ذات الـ25 عامًا والمقيمة في دبي،...

ميركوسول تختار الأردني ميرزا مديرا عالميا وسفيرا لها بالمنطقة

أعلنت غرفة تجارة وصناعة أمريكا الجنوبية والأمريكيتين (ميركوسول) عن...

مستشفى جايلان لجراحة اليوم الواحد يفتتح عيادات الطب العام 24/7

أعلن مستشفى جايلان لجراحة اليوم الواحد أن عن افتتاح...

سافر بأمان: نصائح ذهبية لحماية ممتلكاتك من السرقة أثناء الرحلة

متابعة بتول ضوا تُعدّ رحلة السفر فرصة مثالية لاكتشاف ثقافات...

أبرز تفاصيل قرعة الدوري الإيطالي لموسم 2024-2025

أقيمت، اليوم الخميس، قرعة الدوري الإيطالي، لموسم 2024-2025.. وسيبدأ إنتر...
spot_imgspot_img

وفاة والد الفنانة ميرنا شلفون

 

فُجعت الفنانة السورية ميرنا شلفون، بوفاة والدها محمود حسين شلفون، عن عمر 85 عاما، وفق ما أعلنت عبر حسابها في إنستغرام، الثلاثاء 21مارس.

حيث وسارع في الوقوف إلى جانب شلفون الكثير من الفنانين، مقدمين لها كلمات العزاء والمواساة، ومتمنين أن يساندها الله في هذه المحنة، بينهم ميرهان حسين، رنا شميس، مصطفى الأغا، شكران مرتجى، قمر خلف، نظلي الرواس، محمود نصر، رنا الأبيض، سحر فوزي، ديانا كرزون، صباح الجزائري، روعة ياسين، ديمة الجندي، مروة الأطرش، وديمة بياعة التي علقت: “العمر الكن يا عمري والله يصبركن يارب”.

وحرص متابعو الفنانة السورية، على مواساتها عبر التعليقات على منشورها، التي امتلأت بالدعوات لوالدها الراحل، وجاء من ضمن التعليقات: “العمر إلك حبيبة قلبي الله يرحم روحو ويصبر قلبك، “العمر الك يا ميرنا الله يرحم روحه ويقدركون عالصبر يارب”.

يُذكر أن الفنانة ميرنا شلفون طلبت من جمهورها مؤخرا، الدعاء لوالدها بالشفاء العاجل بعد تعرضه لوعكة صحية، حيث نشرت عبر حسابها على إنستغرام صورة له وكتبت:” يا أغلى قطعة بقلبي يا نور عيوني لي بشوف فيها يا نفسي لي عايشة في، يا عمري كلو يا كل حياتي وذكرياتي الحلوة”.

وأعربت الفنانة السورية عن حزنها العميق لما يعانيه والدها، ووصفته بالحضن الدافئ واليد الآمنة، وخاطبته بأنها تحبه جدا ولا تحب أحدا مثله، وأن الحياة من غير وجوده لا معنى لها.

وذكرت أنها تواصلت معه وردّ عليها بصوت متعب ومنهك بعد أن كان صوته رمزاً للقوة حسب تعبيرها، وكتبت: “لما مبارح حاكيتك وقلتلك يا بابا يا حبيبي وجاوبتني بصوتك المنهك شو يا قلبي”.

وتمنت من الله أن يأخذ من عمرها ويعطي والدها الصحة والعمر المديد، لأن قلبها لم يعد يحتمل تعبه ومرضه. ودعته لينهض ويقف صامداً أمام المرض، ليذهبا معا إلى طرابلس المكان الذي يحبه وقضى فيه أجمل أيام حياته، وطلبت من جمهورها الدعاء لوالدها وكتبت: “ادعولو الله يعافيه الدعاء يغير القدر والله يحفظلكن اهلكن ومحبينكم”.

 

 

 

تابعونا على


spot_imgspot_img
spot_imgspot_img
spot_img
spot_img