ذات صلة

اخبار متفرقة

آلاء الخطيب: التمثيل يمكن أن يغير المجتمع عبر تحفيز التفكير

تعد آلاء الخطيب، ذات الـ25 عامًا والمقيمة في دبي،...

ميركوسول تختار الأردني ميرزا مديرا عالميا وسفيرا لها بالمنطقة

أعلنت غرفة تجارة وصناعة أمريكا الجنوبية والأمريكيتين (ميركوسول) عن...

مستشفى جايلان لجراحة اليوم الواحد يفتتح عيادات الطب العام 24/7

أعلن مستشفى جايلان لجراحة اليوم الواحد أن عن افتتاح...

سافر بأمان: نصائح ذهبية لحماية ممتلكاتك من السرقة أثناء الرحلة

متابعة بتول ضوا تُعدّ رحلة السفر فرصة مثالية لاكتشاف ثقافات...

أبرز تفاصيل قرعة الدوري الإيطالي لموسم 2024-2025

أقيمت، اليوم الخميس، قرعة الدوري الإيطالي، لموسم 2024-2025.. وسيبدأ إنتر...
spot_imgspot_img

غداً.. لقاء منتخب الإمارات الأولمبي بنظيره القطري

يلتقي منتخب الإمارات الأولمبي لكرة القدم مساء يوم غد غد الأربعاء مع نظيره منتخب قطر على استاد الدخيل، ضمن المباراة الافتتاحية للبطولة الدولية الودية التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة ما بين 20 إلى 28 من الشهر الجاري، بمشاركة 10 منتخبات آسيوية.

 

وأنهى الأبيض الأولمبي تحضيراته لمواجهة الغد بأداء حصتين تدريبيتين في الدوحة تحت قيادة المدرب الإسباني دينيس سيلفا وبمشاركة 25 لاعباً.

 

وأشار جمال بوهندي مدير المنتخب إلى أن مشاركة المنتخب في هذه البطولة تأتي ضمن برنامج الإعداد المبكر للمنتخب، والذي يُعد من أبرز أولويات لجنة المنتخبات الوطنية والشؤون الفنية في اتحاد الكرة، لنكون على أتم الاستعداد والجاهزية المطلوبة للمشاركات القادمة.

 

وأضاف بوهندي أن المنتخب خاض مؤخراً 6 مباريات ودية أمام منتخبات عُمان وكوريا الجنوبية وأوزبكستان خلال ثلاثة معسكرات داخلية بدبي والفجيرة ورأس الخيمة، وأسهمت تلك المعسكرات في تجربة مجموعة من العناصر الجديدة التي تم تصعيدها من منتخب الشباب مواليد 2003، ومازال العمل مستمراً عبر التجمعات الدورية وخوض المباريات الضرورية اللازمة لتطوير قدرات اللاعبين.

ويضم الأبيض في لقاء الغد كل من اللاعبين راكان وليد، أحمد محمود، زايد سلطان، مبارك أحمد، أحمد فوزي، محمد عبدالله، نواف الحارثي (الجزيرة) عبدالله الرئيسي (عجمان) فهد بدر (الإمارات) عيسى خلفان (العين) علي عبدالعزيز (النصر) عبدالله أحمد (الوحدة) محمد يوسف، عبدالعزيز البلوشي، سلطان البدواوي، عبدالرحمن عادل (شباب الأهلي) خميس المنصوري (بني ياس) عبدالله الحمادي (الظفرة) حمد المقبالي (الفجيرة) ياسر حسن (اتحاد كلباء) عبدالله عباس (البطائح) عتيق عصام (الوصل) خالد توحيد، حمد فهد، مايد سعيد الكاس (الشارقة).

 

تابعونا على


spot_imgspot_img
spot_imgspot_img
spot_img
spot_img