ذات صلة

اخبار متفرقة

على مسرح “ثايتر شو”.. ريم السواس تحيي حفلاً ضخماً الأسبوع المقبل

تستعد النجمة ريم السواس لإحياء حفل غنائي كبير يوم...

افتتاح قاعة “عزت زاهدة” في الجامعة الأردنية تكريماً للتربوي والمكتبي الأسبق

افتتح رئيس الجامعة الأردنية، الدكتور نذير عبيدات، يوم الأربعاء...

من التراث الاماراتي.. “اللون المحلي” جديد الفنانة أريام

أعلنت الفنانة الإماراتية أريام عن إصدار أغنيتها الجديدة المميزة...

أغنية “فوق القمم” تكرم إنجازات أصحاب الهمم

أطلقت مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم أغنية "فوق القمم"...

آلاء الخطيب: التمثيل يمكن أن يغير المجتمع عبر تحفيز التفكير

تعد آلاء الخطيب، ذات الـ25 عامًا والمقيمة في دبي،...
spot_imgspot_img

أبرز فنادق الخمس نجوم..تعرف على فندق ومنتجع البحر في الفجيرة

تعتبر إمارة الفجيرة وجهة رائعة لمحبي الطبيعة بسبب تضاريسها المتنوعة.
يجذب الآلاف من الزوار كل عام ، مما يمنحهم فرصة لا غنى عنها للمغامرة والتشويق للاستمتاع برحلة كاملة ، من الضروري أيضًا أن يكون لديك مكان مناسب للإقامة ؛ فهناك العديد من الفنادق العالمية في الفجيرة التي توفر لك كل أنواع الراحة لتجربة إقامة فريدة.

اليوم سنتعرف على فندق البحر الفجيرة وكيفية الاتصال به.

فندق الفجيرة من أشهر فنادق الإمارات العربية المتحدة من فئة الخمس نجوم

يعتبر فندق ومنتجع الفجيرة سي من أشهر الفنادق المطلة على البحر في الفجيرة.
يقع في موقع استراتيجي على طول خليج عمان ، وتحديداً على خليج خاص في الطرف الشرقي من شبه الجزيرة العربية ، حيث يمكن للمقيمين الاستمتاع بإطلالات خلابة على الجبل والشاطئ.
يتكون فندق البحر الفجيرة من فئة 5 نجوم من 377 غرفة وجناحًا وشقة رائعة بإطلالات خلابة ناهيك عن وسائل الترفيه والخدمات التي تلبي احتياجات ضيوفه والعديد من الأماكن والوجهات التي سنبرزها في مكان قريب في النص.

 

شقق وأجنحة وغرف في فندق البحر الفجيرة

غرفة
غرفة ديلوكس بحجم كينغ مطلة على المرسى
بدأنا اختيار غرفتنا مع Deluxe King المطل على المارينا ، والتي تتكون من سرير بحجم كينغ وسريرين مفردين ؛ قادرة على إحضار جميع أفراد عائلتنا وأصدقائنا.

غرفة ديلوكس توأم مطلة على المرسى
تليها في قائمة الغرف في فندق البحر في الفجيرة غرفة ديلوكس توأم مطلة على المارينا ، فسيحة وأنيقة ، وتتألف من سرير بحجم كينغ وسريرين مفردين.

غرفة ديلوكس كينغ مطلة على المحيط
غرفة ديلوكس كينج مطلة على البحر هي إحدى الغرف التنفيذية الفسيحة في الطابق التنفيذي ، مع إمكانية الوصول إلى الصالة التنفيذية.

غرفة ديلوكس توأم مطلة على البحر
تمتع بإقامة مريحة في واحدة من أجمل الغرف في فندق البحر الفجيرة ، غرفة ديلوكس توأم مطلة على البحر ، إحدى الغرف التنفيذية في الطابق التنفيذي ، والتي تتيح أيضًا للزوار الوصول إلى الصالة التنفيذية.

غرفة بريمير كينغ مطلة على المحيط
غرفة مطلة على البحر
استمتع بأنواع مختلفة من الغرف المطلة على البحر في فندق البحر الفجيرة
استرخ في غرفة سوبيريور كينغ المطلة على المحيط في فندق ومنتجع الفجيرة البحر واستمتع بالعديد من الأماكن والوجهات القريبة ، وحتى التسوق!

جميع الغرف لها المواصفات التالية:

المساحة: 50 متر مربع
حمام داخلي من الرخام مع حوض استحمام ودش
شرفة تطل على المحيط الهندي والمرسى
أجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة 43 بوصة في جميع الغرف

جناح
جناح البحر
تبلغ مساحة جناح Ocean View Suite 241 مترًا مربعًا ، ويقع في الطابق التاسع ، ويضم غرفتي نوم رئيسيتين بحجم كينغ مع إطلالات بانورامية خلابة. تحتوي هذه الغرفة على العديد من وسائل الراحة ، وتشمل المزايا: 49 “تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية في الصالة ، وتلفزيون 42 بوصة مع قنوات فضائية في غرفة النوم وإمكانية الوصول الحصري إلى الصالة التنفيذية.

الجناح الدبلوماسي
تبلغ مساحة الجناح الدبلوماسي 113 مترًا مربعًا ويشتمل على غرفة نوم بحجم كينغ أو غرفة نوم توأم إضافية ، حسب احتياجات المقيم ؛ للحصول على مساحة إضافية ، منطقة مخصصة لارتداء الملابس وغرفة معيشة ومطبخ وحمام داخلي من الرخام مع حوض استحمام ودش ، ناهيك عن المناظر الخلابة التي يتمتع بها السكان عند غروب الشمس.

شقة
شقة ديلوكس من غرفتي نوم مطلة على البحر
عيش الحياة الملكية في شقة فاخرة بغرفتي نوم مساحتها 155 مترًا مربعًا تطل على المحيط ، وتتكون من غرفة نوم رئيسية بسرير كينج وغرفة أخرى بسريرين بحجم كوين وغرفة معيشة منفصلة وحمام رخامي.

شقة ديلوكس بغرفة نوم واحدة مطلة على البحر
بمساحة 113 مترًا مربعًا ، يمكن القول أن هذه الوحدة هي واحدة من المفضلة لدى الكثير من الناس ؛ بفضل إطلالاتها الجميلة وتقسيم الشقة ، فهي تضم غرفة معيشة منفصلة ، وحمامين رخاميين كبيرين وشرفة ، بالإضافة إلى سنذكر الكثير من وسائل الراحة لاحقًا.

شقة بغرفة نوم واحدة مطلة على المدينة
من أفضل الخيارات المتاحة للشقق الفندقية هي الشقة المكونة من غرفة نوم واحدة والمطلة على المدينة والتي تبلغ مساحتها 113 مترًا مربعًا وتضم غرفة معيشة منفصلة وحمامًا رخاميًا فاخرًا.

شقة من غرفتي نوم مطلة على المدينة
إذا كنت تحجز شقة فندقية لعائلة ، نوصيك بحجز شقة بغرفتي نوم مطلة على المدينة بمساحة 155 مترًا مربعًا ، مقسمة إلى غرفة نوم رئيسية بها سرير كينج وغرفة بسريرين بحجم كوين بالإضافة إلى ذلك للحمام الرخامي ، يوجد غرفة معيشة منفصلة.

شقة بريميوم من غرفتي نوم مطلة على البحر
يوجد أيضًا خيار شقة مخدومة مناسبة للعائلة ؛ تبلغ مساحتها 155 مترًا مربعًا وتشمل غرفة نوم رئيسية مع سرير بحجم كينغ وغرفة نوم أخرى بسريرين بحجم كوين وغرفة معيشة منفصلة وحمام رخامي.

شقة بريميوم من غرفة نوم واحدة مطلة على البحر
هذه الشقة الراقية هي إحدى الشقق المريحة في فندق ومنتجع الفجيرة البحري ، وتبلغ مساحتها 113 مترًا مربعًا ، وتتكون من غرفة معيشة منفصلة وحمام رخامي.

تابعونا على


spot_imgspot_img
spot_imgspot_img
spot_img
spot_img