ذات صلة

اخبار متفرقة

آلاء الخطيب: التمثيل يمكن أن يغير المجتمع عبر تحفيز التفكير

تعد آلاء الخطيب، ذات الـ25 عامًا والمقيمة في دبي،...

ميركوسول تختار الأردني ميرزا مديرا عالميا وسفيرا لها بالمنطقة

أعلنت غرفة تجارة وصناعة أمريكا الجنوبية والأمريكيتين (ميركوسول) عن...

مستشفى جايلان لجراحة اليوم الواحد يفتتح عيادات الطب العام 24/7

أعلن مستشفى جايلان لجراحة اليوم الواحد أن عن افتتاح...

سافر بأمان: نصائح ذهبية لحماية ممتلكاتك من السرقة أثناء الرحلة

متابعة بتول ضوا تُعدّ رحلة السفر فرصة مثالية لاكتشاف ثقافات...

أبرز تفاصيل قرعة الدوري الإيطالي لموسم 2024-2025

أقيمت، اليوم الخميس، قرعة الدوري الإيطالي، لموسم 2024-2025.. وسيبدأ إنتر...
spot_imgspot_img

ولي عهد الفجيرة يترأس اجتماع مؤسسة حمد بن محمد الشرقي للأعمال الإنسانية

 

أكد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة رئيس مجلس إدارة مؤسسة حمد بن محمد الشرقي الإنسانية على دور المشاريع الإنسانية والمبادرات الخيرية في نشر قيم التكافل والتلاحم بين أفراد المجتمع ، وأهميتها في تلبية احتياجاتهم وتحقيق استقرارهم الاجتماعي ، بما تساهم في بناء مجتمعات مستقرة وإيجابية.

 

جاء ذلك خلال ترؤس سموه الاجتماع الأول لمجلس إدارة مؤسسة العمل الإنساني في عام 2023 بحضور سمو حمد بن محمد الشرقي بحضور سعادة سعيد محمد الرقباني المستشار الخاص لسمو الحاكم. الفجيرة نائب رئيس مجلس ادارة المؤسسة.

 

وأشار سمو ولي عهد الفجيرة إلى توجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد شاهقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة ، بترسيخ قيمة المشاريع الخيرية وتحقيق استدامة العمل الإنساني ، وكذلك تفعيل تمويل الحاجة إلى شراكات مع مختلف الجهات ذات العلاقة لتحقيق رؤيتها على المستوى الفردي والمجتمعي.

 

واطلع سموه خلال الاجتماع على خطة عمل المؤسسة ومشاريعها الحالية والمستقبلية في مجال المساعدات الإنسانية على المستوى المحلي والإقليمي والدولي ، واعتمد مشروع موازنة المؤسسة لعام 2023.

 

وجه صاحب السمو الملكي ولي عهد الفجيرة ، متابعة للفئات الاجتماعية الفقيرة والأكثر احتياجاً ، وأطلق مبادرة لدعم طلاب الجامعات في إمارة الفجيرة أكاديمياً بهدف تمكينهم وتعزيز دورهم في التعليم ، مؤكداً لهم المساهمة في عملية بناء الأمة والتنمية الشاملة.

 

وتم خلال الاجتماع مناقشة نتائج ومتابعة أعمال المؤسسة وجمعية الفجيرة الخيرية لمساعدة المتضررين من الزلزال الذي ضرب سوريا وتركيا الشهر الماضي وأعمال مبادرة الجسر الطيب والمساعدات الإنسانية.

 

وأشاد سموه بدور المؤسسة ومشاريعها الإنسانية في الداخل والخارج ، وفي مد جسور العون للإخوان العرب والمسلمين في مختلف الدول ، انسجاما مع رؤية الدولة واستراتيجيتها في مجال العمل الخيري والإنساني.

 

حضر اللقاء الدكتور أحمد حمدان الزيودي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة.

تابعونا على


spot_imgspot_img
spot_imgspot_img
spot_img
spot_img