ذات صلة

اخبار متفرقة

على مسرح “ثايتر شو”.. ريم السواس تحيي حفلاً ضخماً الأسبوع المقبل

تستعد النجمة ريم السواس لإحياء حفل غنائي كبير يوم...

افتتاح قاعة “عزت زاهدة” في الجامعة الأردنية تكريماً للتربوي والمكتبي الأسبق

افتتح رئيس الجامعة الأردنية، الدكتور نذير عبيدات، يوم الأربعاء...

من التراث الاماراتي.. “اللون المحلي” جديد الفنانة أريام

أعلنت الفنانة الإماراتية أريام عن إصدار أغنيتها الجديدة المميزة...

أغنية “فوق القمم” تكرم إنجازات أصحاب الهمم

أطلقت مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم أغنية "فوق القمم"...

آلاء الخطيب: التمثيل يمكن أن يغير المجتمع عبر تحفيز التفكير

تعد آلاء الخطيب، ذات الـ25 عامًا والمقيمة في دبي،...
spot_imgspot_img

مجلس دبي الرياضي يتبنى مبادئ توجيهية لجذب اللاعبين

اعتمد رئيس مجلس دبي الرياضي الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم ، المبادئ التوجيهية لشركات كرة القدم والأندية في إمارة دبي لجذب اللاعبين.

وتهدف الإرشادات التي يعدها المجلس إلى وضع الشروط والضوابط اللازمة لحوكمة وتنظيم الآليات التي تجذب اللاعبين من الإمارة.

وقال الشيخ منصور بن محمد: “لقد اعتمدنا هذا الدليل الإرشادي لتحسين ممارسات وآليات اختيار واستقطاب وتطوير اللاعبين الموهوبين”.

وأضاف: “نتطلع أيضًا إلى الاستثمار الأمثل للموارد من خلال آلية دقيقة للتعاقد مع لاعبين من جميع الفئات لكل فريق ، بما يتوافق مع مبادئ الحوكمة وأفضل الممارسات الدولية في هذا المجال”.
وتابع: “الضوابط الجديدة تندرج في إطار خطة تطوير قطاع الرياضة في إمارة دبي ، والتي تشمل جوانب عديدة منها تطوير أداء الأندية والمؤسسات الرياضية على مستوى استقطاب فئات مختلفة من الرياضيين والفائزين. البطولات والألقاب “.
وأضاف: “كما تهدف إلى جعل دبي ملتقى لنجوم الرياضة ومقعداً لصناع القرار الرياضي على الصعيدين الإقليمي والدولي ، ونوجه مجلس دبي الرياضي لتطبيق أحكام هذا الدليل على جميع شركات وأندية كرة القدم في الإمارة”. دبي.
وقال: “كما وجهنا بمراجعة الإرشادات باستمرار والتوصية بالمراجعات اللازمة والتنسيق مع الجهات المعنية لتحديث الإرشادات بهدف تعزيز مكانة دبي على خريطة الرياضة العالمية وتعزيز ريادتها استعدادًا للمستقبل. ، واستمرار النجاح والتميز. والطريق إلى النجاح “.
الجدير بالذكر أن القرار يؤكد على أن جميع شركات وأندية كرة القدم في إمارة دبي يجب أن تلتزم بتطبيق الإرشادات واتخاذ الإجراءات اللازمة لوضعها موضع التنفيذ ، وسيصدر مجلس دبي الرياضي التعليمات اللازمة لتنفيذها أحكام هذا القرار والمبادئ التوجيهية.

تابعونا على


spot_imgspot_img
spot_imgspot_img
spot_img
spot_img