ذات صلة

اخبار متفرقة

على مسرح “ثايتر شو”.. ريم السواس تحيي حفلاً ضخماً الأسبوع المقبل

تستعد النجمة ريم السواس لإحياء حفل غنائي كبير يوم...

افتتاح قاعة “عزت زاهدة” في الجامعة الأردنية تكريماً للتربوي والمكتبي الأسبق

افتتح رئيس الجامعة الأردنية، الدكتور نذير عبيدات، يوم الأربعاء...

من التراث الاماراتي.. “اللون المحلي” جديد الفنانة أريام

أعلنت الفنانة الإماراتية أريام عن إصدار أغنيتها الجديدة المميزة...

أغنية “فوق القمم” تكرم إنجازات أصحاب الهمم

أطلقت مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم أغنية "فوق القمم"...

آلاء الخطيب: التمثيل يمكن أن يغير المجتمع عبر تحفيز التفكير

تعد آلاء الخطيب، ذات الـ25 عامًا والمقيمة في دبي،...
spot_imgspot_img

المحكمة تنهي أزمة شيرين عبد الوهاب وروتانا

 

انتهت ، اليوم السبت ، القضية بين الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا ، التي ستحكم عليها محكمة القاهرة الاقتصادية ، مع مطالبة الشركة بدفع 10 ملايين جنيه إسترليني كتعويضات مالية من الدرجة الأولى.

بسبب عدم التزام شيرين ببنود العقد الذي وقعته مع الشركة في عام 2019 ، تم توجيه الدعوة بعد قائمة شكاوى لتقديم ألبومين ، على أن يكون الألبوم مكونًا من 10 أغانٍ ومقطعين فيديو و 3 عروض. من قبل الشركة.

من ناحية أخرى ، حجزت المحكمة الاقتصادية المصرية الدعوى القضائية بين الفنانة شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا برقم اقتصادي 1835 لعام 2022 حتى اجتماع 18 مارس للفصل فيها.

رغم أن شيرين عبد الوهاب وعدت بتنفيذ الاتفاقية الموقعة مع الشركة وكانت على استعداد لتسليم الألبوم المتفق عليه والمكون من 10 أغان وفي مقطع فيديو واحد.

تم الاستماع إلى الدعوى بحوالي 10 ملايين جنيه إسترليني بعد أن حاولت شيرين عبد الوهاب تحديث القانون من خلال إصدار تحذير قضائي.

وحضر المستشار القانوني لروتانا وأظهر لشيرين عبد الوهاب مزيج التحويلات البنكية.

على هذه الخلفية ، أكد حسام لطفي المستشار القانوني لشيرين عبد الوهاب في تصريح صحفي في ذلك الوقت أنه قدم جميع الوثائق التي تثبت موقف شيرين ، وإصرارها على التسليم الفوري لألبوم الأغاني لروتانا وإعدام الجميع على أن يتم تنفيذ شروط العقد وفقاً للشروط المتفق عليها بين الطرفين.

وقال لطفي إن الدعوى رفعت للسماح لروتانا بعرض طلبات تسليم الألبوم.

يأتي تصريح لطفي بعد أن أكد في وقت سابق أن شيرين لم تستفد مالياً من الأغنية المسربة ، معلناً أنها ستسلم بيانات الشركة المسربة قبل طرحها رسمياً عبر روتانا.

الجدير بالذكر أن الخلاف بين شيرين عبد الوهاب وروتانا يعود إلى يناير 2019 ، عندما وقعت شيرين صفقة مع الشركة ، بالإضافة إلى إحياء 3 حفلات موسيقية مقابل 10 ملايين جنيه إسترليني ، كما عملت شيرين مع الشركة على تسجيل ألبومين و مقطعي فيديو لكل ألبوم بشرط أن تكون مدة العقد 3 أشهر كحد أقصى. سنة.

اندلعت أزمة بين الطرفين بعد أن طرحت شيرين أربع أغنيات دون أن تذكر شركة الإنتاج ، وأعلنت بعدها في مداخلة على برنامج “حروف البريفزيشن” أنها لن تكون “ملكًا لأحد” ، وكشفت أن لديها شركتها الخاصة وأساليبها الخاصة.

 

 

 

تابعونا على


spot_imgspot_img
spot_imgspot_img
spot_img
spot_img