ذات صلة

اخبار متفرقة

آلاء الخطيب: التمثيل يمكن أن يغير المجتمع عبر تحفيز التفكير

تعد آلاء الخطيب، ذات الـ25 عامًا والمقيمة في دبي،...

ميركوسول تختار الأردني ميرزا مديرا عالميا وسفيرا لها بالمنطقة

أعلنت غرفة تجارة وصناعة أمريكا الجنوبية والأمريكيتين (ميركوسول) عن...

مستشفى جايلان لجراحة اليوم الواحد يفتتح عيادات الطب العام 24/7

أعلن مستشفى جايلان لجراحة اليوم الواحد أن عن افتتاح...

سافر بأمان: نصائح ذهبية لحماية ممتلكاتك من السرقة أثناء الرحلة

متابعة بتول ضوا تُعدّ رحلة السفر فرصة مثالية لاكتشاف ثقافات...

أبرز تفاصيل قرعة الدوري الإيطالي لموسم 2024-2025

أقيمت، اليوم الخميس، قرعة الدوري الإيطالي، لموسم 2024-2025.. وسيبدأ إنتر...
spot_imgspot_img

وفاة زوجة الفنان المصري مجدي فكري

 

توفيت اليوم الجمعة زوجة الفنان المصري مجدي فكري. وحرص الجالية المصرية على مواساة فكري برحيل زوجته.

وكتب منير مكرم عبر حسابه على فيسبوك: “الخلود لله .. زوجة أخي الفنان مجدي فكري” معلنا “صلاة الجنازة في مسجد الحصري الظهيرة الخلود لله”.

وبالمثل ، أعلنت عضو مجلس إدارة نقابة الممثلين والفنانة لقاء سويدان ، عبر حسابها على فيسبوك ، وفاة زوجة مجدي فكري ، وأكدت أن صلاة الجنازة ستقام في مسجد الحصري بعد الظهر.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان مجدي فكري ، عرض مسرحية “شفيقة المصرية” على مسرح البالون ، وشاركت في بطولته علا رامي ، ودعاء سلام ، وأمل رسلان ، ووائل علاء ، ومنة جلال ، وفادي حافة.
الفنان مجدي فكري هو خال الفنان طارق لطفي ، وتحدث في وقت سابق عن سبب التقاءه وطارق لعدم وجود عمل ، وقال: “لا داعي لفردين تربطهما علاقة عائلية بالعمل. معاً.”

وأضاف أن “هذا الأمر يعود إلى حد كبير لمبدعي العمل الفني ، بمن فيهم المنتجون والمخرجون الذين يطرحون السؤال” ، موضحًا أنه “لا يمانع في العمل مع لطفي ، وهو ما يتماشى مع عمله.

كان للنجم الكبير صلاح السعدني دور فعال في تقديم مجدي فكري إلى عالم الفن ، بحسب الأخير في مقابلة تلفزيونية حديثة كشف فيها أن والده عارض بشدة رغبته في الدراسة في كلية الفنون وطالبه بالدخول إلى كلية التربية.

قال إنه سافر من المنصورة إلى القاهرة للانضمام إلى أكاديمية الفنون ، بسبب اعتراضات والده الشديدة ، حيث واجه أكثر من ظرف غريب ، منها أنه اضطر إلى العودة إلى المنصورة – جالسًا على سطح قطار – لأنه ليس لديه ما يكفي من المال لشراء تذكرة.

زوجة مجدي فكري

الفنان مجدي فكري ، الذي التقى بزوجته من خلال فريق الأداء في جامعته ، أوضح في تصريح تلفزيوني سابق أنه ذهب إليها للتعرف عليها وعرض وضعها في الفريق قبل أن يقع في حبها ويتزوجها. .

عاش مجدي فكري ، منذ زواجهما قبل أكثر من 30 عامًا ، حياة مستقرة وسعيدة مع زوجته التي وافتها المنية اليوم (الجمعة 17 مارس).

 

 

تابعونا على


spot_imgspot_img
spot_imgspot_img
spot_img
spot_img