ذات صلة

اخبار متفرقة

على مسرح “ثايتر شو”.. ريم السواس تحيي حفلاً ضخماً الأسبوع المقبل

تستعد النجمة ريم السواس لإحياء حفل غنائي كبير يوم...

افتتاح قاعة “عزت زاهدة” في الجامعة الأردنية تكريماً للتربوي والمكتبي الأسبق

افتتح رئيس الجامعة الأردنية، الدكتور نذير عبيدات، يوم الأربعاء...

من التراث الاماراتي.. “اللون المحلي” جديد الفنانة أريام

أعلنت الفنانة الإماراتية أريام عن إصدار أغنيتها الجديدة المميزة...

أغنية “فوق القمم” تكرم إنجازات أصحاب الهمم

أطلقت مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم أغنية "فوق القمم"...

آلاء الخطيب: التمثيل يمكن أن يغير المجتمع عبر تحفيز التفكير

تعد آلاء الخطيب، ذات الـ25 عامًا والمقيمة في دبي،...
spot_imgspot_img

3 رمضان.. انطلاق منتدى الفجيرة الرمضاني الثامن

تحت شعار “الاستدامة..اليوم للغد” ينطلق منتدى الفجيرة الرمضاني بنسخته الثامنة في الثالث من رمضان، بتنظيم مؤسسة غبشة.

وأشار رئيس اللجنة المنظمة للمنتدى خلال مؤتمر صحفي بمقر مؤسسة الفجيرة إلى أن الهدف من المنتدى هو نشر الفضيلة والقيم الأخلاقية السامية والوعي المجتمعي بين أفراد المجتمع، بالإضافة إلى إثراء الحوار بين أفراد المجتمع عبر استعراض القضايا التي تهم الوطن والمواطن، والتي تعزز التماسك الوطني الداعم لعماية التنمية الشاملة للباد.

وأشاد الظنحاني بجهود صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، وولي عهد الفجيرة صاحب السمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي على دعمهما المتواصل لمثل هذه المنتديات المهمة، منوهاً  أن هذه المنتديات تكشف مدى ارتباطنا بالعادات والتقاليد وتاريخنا القديم وتراثنا الإنساني وهويتنا الحقيقة.

وكشف نائب رئيس اللجنة المنظمة حمد المطيري، أن المنتدى سيناقش بعض الموضوعات القيمة في ست جلسات منها 4 مجالس رجال و 2 مجالس نساء، يشارك فيها نخبة من المفكرين والمثقفين، كما أن هذه الجلسات ستتناول عدة محاور ، أبرزها “الحوار بين الآباء والأبناء” ، “المرأة والهوية الوطنية” ، “الاستدامة الأسرية” ، “الشباب … طريق الإمارات لمستقبل مستدام”،” أضواء على ريادة الأعمال المستدامة”،” زايد رمز العطاء والإنسانية “.

المنسق العام للمنتدى موزة مسعود، أكدت أن المجالس الرمضانية تلعب دورًا في إثراء الحوار بين أبناء الوطن، وتسلط الضوء على كافة القضايا الاجتماعية المتعلقة بالدولة والمواطنين.

وبدورها مديرة المنتدى عذرة غازي فيصل ، بينت أن المجالس الرمضانية الإماراتية الموروثة ملتزمة بتعزيز التماسك الوطني وطرح الأفكار الإيجابية لدعم مسيرة التنمية المستدامة في دولة الإمارات.

تابعونا على


spot_imgspot_img
spot_imgspot_img
spot_img
spot_img