ذات صلة

اخبار متفرقة

على مسرح “ثايتر شو”.. ريم السواس تحيي حفلاً ضخماً الأسبوع المقبل

تستعد النجمة ريم السواس لإحياء حفل غنائي كبير يوم...

افتتاح قاعة “عزت زاهدة” في الجامعة الأردنية تكريماً للتربوي والمكتبي الأسبق

افتتح رئيس الجامعة الأردنية، الدكتور نذير عبيدات، يوم الأربعاء...

من التراث الاماراتي.. “اللون المحلي” جديد الفنانة أريام

أعلنت الفنانة الإماراتية أريام عن إصدار أغنيتها الجديدة المميزة...

أغنية “فوق القمم” تكرم إنجازات أصحاب الهمم

أطلقت مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم أغنية "فوق القمم"...

آلاء الخطيب: التمثيل يمكن أن يغير المجتمع عبر تحفيز التفكير

تعد آلاء الخطيب، ذات الـ25 عامًا والمقيمة في دبي،...
spot_imgspot_img

افتتاح سمو ولي عهد الفجيرة مركز الطائف التجاري

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، أهمية المشاريع الاستثمارية في إمارة الفجيرة ودورها في دعم القطاع الاقتصادي والتجاري، مشيراً إلى توجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة بتعزيز مساهمة قطاع الاستثمار في دفع مسيرة التنمية الاقتصادية للفجيرة ومواءمة مؤشرات الدولة التنافسية وركائز تنميتها المستدامة الشاملة.

جاء ذلك خلال افتتاح سمو ولي عهد الفجيرة في مركز الطائف التجاري ، وهو مشروع متعدد الاستخدامات طورته شركة الطائف للاستثمار ، وهي مشروع مشترك بين مؤسسة دبي للاستثمار والذراع الاستثماري مؤسسة الفجيرة للاستثمار المحدودة (FIE).

تقدر القيمة الاستثمارية لحكومة الشريعة بـ470 مليون درهم.

 

وأشاد سموه بالمشروع لمساحات خدمته ومرافقه المختلفة التي ستساعد في تعزيز نظام الخدمات ودعم قطاع الأعمال وتلبية الاحتياجات المتزايدة لاقتصاد إمارة الفجيرة ، مؤكداً أن المشروع سيشكل نقلة مهمة في الأعمال التجارية في الإمارات.

وزار سموه معرض زوايا غرس للمنازل الإنتاجية الأول الذي انطلق خلال تدشين المشروع ، واطلع سموه على مختلف المشاريع التي يتضمنها.

 

وقال خالد بن كلبان ، رئيس مجلس إدارة شركة الطائف للاستثمار ، مطور مشروع مركز أعمال الطائف: “يعكس استثمارنا في إمارة الفجيرة التزامنا بالاستفادة من الأسواق ذات الإمكانات العالية والمساهمة في النمو الاقتصادي. نحن على ثقة من أنه في ظل التركيز المتزايد على تحقيق التنمية العمرانية والعمرانية ، فإن هذا ينسجم مع توجيه الإمارة لجهودها ومواردها لتعزيز مكانتها ودورها كنقطة جذب. مشاريع من هذا النوع مثل “الطائف” المركز التجاري “سيشكل عاملاً مساعداً ومحفزاً وسيدعم رؤية الحكومة للمستقبل ويساعد في تحقيق أهدافها ، ويمثل هذا المشروع موقعاً رئيسياً لعملياتنا في إمارة الفجيرة وسنواصل جهودنا وطموحاتنا بمنظور. للاستفادة من الفرص المربحة في المستقبل. ”

 

مركز الطائف التجاري هو مشروع تطوير رائد يضم مركزًا تجاريًا ومساحات مكتبية وفندقًا من فئة الخمس نجوم وشققًا سكنية. إمارة الفجيرة حيث تحتوي على 45 متجراً للبيع بالتجزئة و 228 غرفة فندقية و 79 شقة ومساحة مكتبية.

 

حضر الافتتاح سعادة محمد سعيد الرجباني المستشار الخاص لصاحب السمو حاكم الفجيرة ، وسعادة محمد سعيد الدهاني مدير ديوان أمير الفجيرة ، وديوان الأمير معالي رئيس الدولة. مكتب صاحب السمو الملكي ولي عهد الفجيرة.

تابعونا على


spot_imgspot_img
spot_imgspot_img
spot_img
spot_img