ذات صلة

اخبار متفرقة

على مسرح “ثايتر شو”.. ريم السواس تحيي حفلاً ضخماً الأسبوع المقبل

تستعد النجمة ريم السواس لإحياء حفل غنائي كبير يوم...

افتتاح قاعة “عزت زاهدة” في الجامعة الأردنية تكريماً للتربوي والمكتبي الأسبق

افتتح رئيس الجامعة الأردنية، الدكتور نذير عبيدات، يوم الأربعاء...

من التراث الاماراتي.. “اللون المحلي” جديد الفنانة أريام

أعلنت الفنانة الإماراتية أريام عن إصدار أغنيتها الجديدة المميزة...

أغنية “فوق القمم” تكرم إنجازات أصحاب الهمم

أطلقت مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم أغنية "فوق القمم"...

آلاء الخطيب: التمثيل يمكن أن يغير المجتمع عبر تحفيز التفكير

تعد آلاء الخطيب، ذات الـ25 عامًا والمقيمة في دبي،...
spot_imgspot_img

سليم صبري في لقاء له يعبر عن حبه لزوجته قائلاً اتمنى أن اعطيها عيني

أعرب الفنان السوري سليم صبري عن حبه وحنينه إلى وطنه الأم ، قائلاً إنه نادراً ما ظهر على الشاشة مؤخراً لأنه رفض تصوير أعمال أجنبية وفضل الأعمال في سوريا.

 

وأضاف صبري في ظهوره على موقع “إنسان” أنه أصر على البقاء في سوريا ولن يتركها مهما عانى من الرعب ، قائلاً: “الصبر مفتاح الفرج” ، معربًا عن حزنه العميق على الأحداث في سوريا.

 

على الصعيد الفني ، أوضح صبري أنه خلال مسيرته الفنية الطويلة ، تجسد العديد من الشخصيات المختلفة ، ويأمل في تجسيد شخصيات جديدة لم يعرضها على الجمهور من قبل ، حيث يرفض فكرة اعتزال الممثل ، لأنه لا يزال الفنان قادرًا على إعطاء المزيد ، حتى لو كان مقعدًا.

 

وصرح صبري أنه لا يستبعد أي جانب من جوانب الفن أو أي مخرج ، قائلاً: “ليس لدي أعداء في عالم الفن ، فهم جميعًا أصدقائي”. وقال إنه عمل لمدة 60 عامًا ولا يمكنه أن يفرض نفسه على أي مخرج. للحصول على شخصية.

 

ووصف مشكلة الأجور في سوريا بـ “الرهيبة” لأن الممثل كان يحصل على أقل مما يستحق بسبب قلة السعة وضعف الإنتاج والتوزيع والوضع العام في سوريا ، لم يحصل على أي شيء من عمله ثروة مالية ، على عكس. الشخصيات التي يلعبها ، دخله الرئيسي الحالي يأتي من بعض الأدوار التي يقدمها ، وكذلك الراتب التقاعدي من نقابة الفنانين ، فهو يعتقد أن ثروته الحقيقية هي حب الجمهور ورضاهم ورضاهم.

 

كما عبر سليم صبري عن حبه لزوجته الفنانة السورية ثناء الدبسي ، وحزنه على حالتها الصحية من آلام في الشبكية ، قائلاً: “سأعطيها عيني لكن طبياً هذا غير ممكن”.

لقد تأثر بإعجاب النظرة المتبادلة الأولى بينهما ، وأن علاقته معها كانت مبنية على حب حقيقي ومتين ، وأن حبه لها كان محور حياته ، وأفضل شيء ، أن الوقت يمر معها.

 

وأشار إلى أن مقولة “الرجال خونة” غير صحيحة ، فهي عبارة مؤنثة من قبل نساء تغار من الرجال ، وسبب فشل العلاقة هو الارتباط المتسرع ، والعلاقة الناجحة تتطلب جودة نفسية. ، ومعرفة العقل والعقل ، والزواج صلة روحية.

 

كما عبرت عن أفكارها بشأن ابنتها الفنانة يارا صبري ، مبينة أن وسائل التواصل الاجتماعي كسرت الحواجز التي أحدثها الانفصال ، وخففت آلام الحنين من خلال التواصل بالفيديو.

 

رده على مشهد جريء

 

لا ترى الفنانة السورية أي مبرر درامي للمشاهد الجريئة ، وأن ما يتم تقديمه في المسرح يدخل كل بيت ، لذلك يجب الأخذ بعين الاعتبار شيئًا ذا مغزى لا يسيء إلى أي فئة اجتماعية.

 

 

وكشف صبري عن رغبته في أن يموت بسلام دون حاجة لأحد ، ويأمل أن تكون حياته مليئة بالرضا والسلام والرضا ، لأنه لا يخاف الموت ، وقد اشترى قبره بنفسه من الآن فصاعدًا.

 

 

تابعونا على


spot_imgspot_img
spot_imgspot_img
spot_img
spot_img