ذات صلة

اخبار متفرقة

على مسرح “ثايتر شو”.. ريم السواس تحيي حفلاً ضخماً الأسبوع المقبل

تستعد النجمة ريم السواس لإحياء حفل غنائي كبير يوم...

افتتاح قاعة “عزت زاهدة” في الجامعة الأردنية تكريماً للتربوي والمكتبي الأسبق

افتتح رئيس الجامعة الأردنية، الدكتور نذير عبيدات، يوم الأربعاء...

من التراث الاماراتي.. “اللون المحلي” جديد الفنانة أريام

أعلنت الفنانة الإماراتية أريام عن إصدار أغنيتها الجديدة المميزة...

أغنية “فوق القمم” تكرم إنجازات أصحاب الهمم

أطلقت مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم أغنية "فوق القمم"...

آلاء الخطيب: التمثيل يمكن أن يغير المجتمع عبر تحفيز التفكير

تعد آلاء الخطيب، ذات الـ25 عامًا والمقيمة في دبي،...
spot_imgspot_img

إنتر ميلان إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

تأهل فريق إنتر الإيطالي إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تعادله بدون أهداف مع مستضيفه بورتو البرتغالي في إياب الدور ثمن النهائي من البطولة.

وبدأت المباراة بشكل هادئ وغلب عليها التحفظ الدفاعي من الجانبين،  وفي الدقيقة 19 أتت الفرصة الأولى الخطيرة من جانب بورتو عندما سدد ستيفن إيستاكيو كرة خاطفة تصدى لها بثبات أونانا حارس إنتر.

وحاول أصحاب الأرض الإطاحة بشباك الخصم إلا أن صلابة دفاع إنتر وثبات حارس مرماه الكاميروني أونانا لعب دور الحسم في انتهاء الشوط الأول على وقع التعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني اقتربت الفرصة من بورتو وسدد إيفانيلسون داخل منطقة جزاء إنتر مباشرة إلا أن دفاع إنتر أخرجها في الوقت الحاسم إلى ركلة ركنية في الدقيقة 58.

واشتد اللقاء بشكل كبير وحاول بورتو تسجيل هدف تعديل النتيجة والإنقاذ إلا أن دفاع إنتر كان له بالمرصاد.

وواصل أونانا الدفاع عن مرماه ببراعة مقدماً أفضل مباراة له هذا الموسم وتمكن في الدقيقة 76 من التصدي لتسديدة أرضية صاروخية أطلقها ماركو غروجيتش.

وفي المنعطف الأخير للمباراة أظهر الفريق الإيطالي قدرة كبيرة في شن الهجمات المرتدة الخاطفة وكاد البديل لوكاكو أن ينفرد بمرمى حارس بورتو إلا أنه تباطأ ولعبها عرضية أرضية إلا أنها لم تستغل.

وازداد الحماس بشكل كبير في الوقت المحتسب بدلاً من ضائع حيث أضاع لاعبو بورتو أكثر من فرصة محققة للتسجيل أبرزها في الدقيقة 90+5 عندما اصطدمت الكرة بالعارضة والقائم ثم أخرج حكم اللقاء البطاقة الحمراء للاعب بورتو إدواردو عقب حصوله على البطاقة الصفراء الثانية، لتنتهي المباراة على وقع عبور صعب لإنتر إلى ربع النهائي.

وكان إنتر تغلب على ملعبه بهدف دون رد أحرزه البلجيكي روميلو لوكاكو في مباراة الذهاب التي أقيمت في الثاني والعشرين من شباط/فبراير الماضي.

تابعونا على


spot_imgspot_img
spot_imgspot_img
spot_img
spot_img