ذات صلة

اخبار متفرقة

على مسرح “ثايتر شو”.. ريم السواس تحيي حفلاً ضخماً الأسبوع المقبل

تستعد النجمة ريم السواس لإحياء حفل غنائي كبير يوم...

افتتاح قاعة “عزت زاهدة” في الجامعة الأردنية تكريماً للتربوي والمكتبي الأسبق

افتتح رئيس الجامعة الأردنية، الدكتور نذير عبيدات، يوم الأربعاء...

من التراث الاماراتي.. “اللون المحلي” جديد الفنانة أريام

أعلنت الفنانة الإماراتية أريام عن إصدار أغنيتها الجديدة المميزة...

أغنية “فوق القمم” تكرم إنجازات أصحاب الهمم

أطلقت مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم أغنية "فوق القمم"...

آلاء الخطيب: التمثيل يمكن أن يغير المجتمع عبر تحفيز التفكير

تعد آلاء الخطيب، ذات الـ25 عامًا والمقيمة في دبي،...
spot_imgspot_img

مدير أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب يكشف سبب غيابها

 

كشف إيهاب صالح ، في أول تصريح إعلامي له بعد توليه إدارة أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب، سبب اختفاء المطربة المصرية في الفترة الماضية، حيث أكد أن شيرين تستعد للقاء جمهورها في الفترة المقبلة بشكل ما. التي تناسبها وترضي معجبيها، وهي تخطط حاليًا للعودة لجمهورها من مصر لحضور حفل كبير، والذي سيتم التحضير له لاحقًا.

جارٍ التحضير للتسجيل ، وسيتم إصدار الأغنية قريبًا ، ولا يمكنني الإفصاح عن التفاصيل المحددة.

شيرين

وقال صالح إن شايلين ستعمل في صمت للفترة القادمة حيث لا يوجد صوت أعلى من عملها وستتحدث عن نجاحاتها ولديهم خطة جاهزة لحساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي والتي سيتم تنفيذها قريبا.

 

ردت شيرين على أنباء من العدد السابق عن خلاف بينها وبين زوجها حسام حبيب، حيث كلفت محاميها حسام لطفي بمطاردة المشاهير الذين يروجون لأخبار كاذبة لجذب انتباه جمهورها. عزيزة ومتحمسة لجعله سعيدًا بأغانيها وإبعاده عن رعاة الإشاعات.

 

ولتوضيح سبب فقدها لآخر مرة ، أصدرت شيرين بيانًا صحفيًا أكدت فيه أنها تعمل على أغنيتها الجديدة … وجاء في البيان: “أكدت الفنانة شيرين عبد الوهاب ما نقلته عنه شيرين ما يقال عنها على وسائل التواصل الاجتماعي غير صحيحة ، قائلة إنها تعمل على إعداد أغانٍ جديدة بعد الانتهاء من ألبومها الجديد ، ودعت شركة “روتانا” للاستفادة منه ، ودعوة معجبيها إلى توعية من يستغلها الفني. التفرغ للاستعداد معها للترفيه عن معجبيها بأغاني جديدة ، بدلاً من الخوض في حياتها الشخصية دون وجه حق ، والتقاط الآراء والمتابعة لمصلحتهم الخاصة عبر الإنترنت.

 

وأضافت شيرين في بيانها: “أنتهز هذه الفرصة لأهنئ المشاهدين بهذه الأيام المباركة وشهر رمضان المبارك، أعاده الله في صلاحه إلينا جميعاً”.

 

 

تابعونا على


spot_imgspot_img
spot_imgspot_img
spot_img
spot_img