ذات صلة

اخبار متفرقة

افتتاح قاعة “عزت زاهدة” في الجامعة الأردنية تكريماً للتربوي والمكتبي الأسبق

افتتح رئيس الجامعة الأردنية، الدكتور نذير عبيدات، يوم الأربعاء...

من التراث الاماراتي.. “اللون المحلي” جديد الفنانة أريام

أعلنت الفنانة الإماراتية أريام عن إصدار أغنيتها الجديدة المميزة...

أغنية “فوق القمم” تكرم إنجازات أصحاب الهمم

أطلقت مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم أغنية "فوق القمم"...

آلاء الخطيب: التمثيل يمكن أن يغير المجتمع عبر تحفيز التفكير

تعد آلاء الخطيب، ذات الـ25 عامًا والمقيمة في دبي،...

ميركوسول تختار الأردني ميرزا مديرا عالميا وسفيرا لها بالمنطقة

أعلنت غرفة تجارة وصناعة أمريكا الجنوبية والأمريكيتين (ميركوسول) عن...
spot_imgspot_img

ولي عهد الفجيرة يؤكد على دور الإعلام في تعزيز وعي المجتمع

أكد سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، على دور المؤسسات الإعلامية في تعزيز وعي أفراد المجتمع، وتحقيق الالتزام تجاه قضاياه والتعامل معها بمرونة وفاعلية عبر مختلف قنوات الإعلام المعنية بنقل المعلومات بدقة وموضوعيّة.

 

جاء ذلك خلال حضور سموه، ثالث محاضرات “مجلس محمد بن حمد الشرقي” التي قدمها سعادة محمد جلال الريسي مدير عام وكالة أنباء الإمارات بعنوان “وكالة أنباء الإمارات.. النشأة والتطور”، بحضور الشيخ المهندس محمد بن حمد بن سيف الشرقي مدير عام دائرة الحكومة الإلكترونية بالفجيرة، والشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي.

 

وأشار سمو ولي عهد الفجيرة، إلى توجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، بالاهتمام بدور الإعلام وأهدافه، وتبنّي ممارسات متجددة تواكب المتغيرات العالمية في مجال العمل الإعلامي، بما يسهم في تعزيز أدواره في بناء الوطن ودعم مسيرة نهضته المستدامة في كافة المجالات.

 

وأشاد سموه، بدور وكالة أنباء الإمارات كمؤسسة إعلامية رائدة برزت منذ نشأتها كمنصّةٍ رئيسية لقطاع العمل الإعلامي في الدولة والمنطقة، مثمّنًا سموه دور الوكالة في نقل صورة مشرفة لدولة الإمارات إلى العالم، والتزام المهنية في عملها على مدار عقود.

 

وتحدث محمد الريسي خلال محاضرته في المجلس، عن نشأة وكالة أنباء الإمارات وتطورها والمعايير المهنية التي تبنّتها في ميثاق عملها، مستعرضًا أبرز المحطات التاريخية والاجتماعية التي شكّلت نقاط تحوّل مهمة في مسيرة الوكالة، وساهمت في تحقيق أهدافها وريادتها عبر السنوات.

 

حضر الجلسة عدد من المسؤولين والمدراء بالفجيرة، وجمع من الإعلاميين.

تابعونا على


spot_imgspot_img
spot_imgspot_img
spot_img
spot_img