ذات صلة

اخبار متفرقة

آلاء الخطيب: التمثيل يمكن أن يغير المجتمع عبر تحفيز التفكير

تعد آلاء الخطيب، ذات الـ25 عامًا والمقيمة في دبي،...

ميركوسول تختار الأردني ميرزا مديرا عالميا وسفيرا لها بالمنطقة

أعلنت غرفة تجارة وصناعة أمريكا الجنوبية والأمريكيتين (ميركوسول) عن...

مستشفى جايلان لجراحة اليوم الواحد يفتتح عيادات الطب العام 24/7

أعلن مستشفى جايلان لجراحة اليوم الواحد أن عن افتتاح...

سافر بأمان: نصائح ذهبية لحماية ممتلكاتك من السرقة أثناء الرحلة

متابعة بتول ضوا تُعدّ رحلة السفر فرصة مثالية لاكتشاف ثقافات...

أبرز تفاصيل قرعة الدوري الإيطالي لموسم 2024-2025

أقيمت، اليوم الخميس، قرعة الدوري الإيطالي، لموسم 2024-2025.. وسيبدأ إنتر...
spot_imgspot_img

انطلاق مسابقة “الموظف الحافظ” بدبي

أطلقت دائرة الشؤون والإسلامية والعمل الخيري بدبي مسابقة موظفي حكومة دبي للقرآن الكريم تحت شعار الموظف الحافظ الدورة الثانية / 1444-2023/ وذلك ضمن فعاليات رمضان دبي 1444هـ حيث بلغ عدد المتقدمين للمسابقة 119 موظفا وموظفة وبلغ عدد المتسابقين من الموظفين 56 موظفاً كما بلغ عدد المتسابقات من الموظفات 63 موظفة من أصل 35 جهة حكومية وشبه حكومية تقدمت للمشاركة .

 

وقال سعادة الدكتور حمد الشيخ أحمد الشيباني مدير عام دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري إن المسابقات تهدف إلى تشجيع ورفع مستوى التنافس بين موظفي الدوائر الحكومية وشبه الحكومية في إمارة دبي على حفظ ومراجعة القرآن الكريم وخاصة في شهر رمضان الفضيل .

 

من جانبها أوضحت منى مطر بخيت الفلاسي رئيس قسم شؤون الدارسات والمعلمات بإدارة مراكز مكتوم للقرآن الكريم وعلومه رئيسة لجان المسابقة أن هذه المسابقة ضمن استراتيجية الدائرة لتحقيق مكانة ريادية ونهج إسلامي سمح بابتكار منظومة التعليم والتثقيف الديني الريادي في إمارة دبي.

 

وقالت إنه تم فتح باب الترشيح لهذه المسابقة في الفترة من 20 شعبان إلى 5 رمضان وبدأت الاختبارات من ” 10-12″ رمضان وتنتهي اليوم 13 رمضان الجاري وسيتم الإعلان عن أسماء الفائزين وتكريمهم في موعد لاحق .

 

وأضافت منى الفلاسي أن هناك عدة شروط وضوابط وضعت للمشاركة في المسابقة منها أن يكون المتقدم موظف أو موظفة في أحد الدوائر المحلية الحكومية أو شبه الحكومية في إمارة دبي وأن لا يكون المتسابق قد فاز في نفس الفرع في الدورة السابقة ويستثنى من المسابقة أصحاب الوظائف الدينية ومشاهير القراء مع ضرورة استكمال جميع البيانات المطلوبة في استمارة التسجيل .

 

وأشارت إلى أن المسابقة تشتمل على عدة فروع منها الفرع الأول في حفظ الخمسة أجزاء الأخيرة من القرآن الكريم “من سورة الأحقاف إلى سورة الناس” والفرع الثاني في حفظ الثلاثة أجزاء الأخيرة “من سورة المجادلة إلى سورة الناس” والفرع الثالث في حفظ جزء عم والفرع الرابع في حفظ سورة الكهف .

وشملت المسابقة اليوم اختبار ثلاثة من الموظفين” عن بعد” ويتواجدون خارج الدولة .

تابعونا على


spot_imgspot_img
spot_imgspot_img
spot_img
spot_img