ذات صلة

اخبار متفرقة

على مسرح “ثايتر شو”.. ريم السواس تحيي حفلاً ضخماً الأسبوع المقبل

تستعد النجمة ريم السواس لإحياء حفل غنائي كبير يوم...

افتتاح قاعة “عزت زاهدة” في الجامعة الأردنية تكريماً للتربوي والمكتبي الأسبق

افتتح رئيس الجامعة الأردنية، الدكتور نذير عبيدات، يوم الأربعاء...

من التراث الاماراتي.. “اللون المحلي” جديد الفنانة أريام

أعلنت الفنانة الإماراتية أريام عن إصدار أغنيتها الجديدة المميزة...

أغنية “فوق القمم” تكرم إنجازات أصحاب الهمم

أطلقت مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم أغنية "فوق القمم"...

آلاء الخطيب: التمثيل يمكن أن يغير المجتمع عبر تحفيز التفكير

تعد آلاء الخطيب، ذات الـ25 عامًا والمقيمة في دبي،...
spot_imgspot_img

هجوم عنيف يشنه نادي برشلونة على تيباس

نادي برشلونة يشنّ هجوماً عنيفاً على تيباس
استغل نادي برشلونة، الأخبار التي تحدثت عن تقديم خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني، دليلاً مزيفاً في قضية نيجريرا، من أجل إدانة برشلونة أمام القضاء، ورد عليه في بيان على موقعه الرسمي قال فيه: يرغب نادي برشلونة في التعبير عن استيائه وغضبه الشديدين أمام خطورة المعلومات التي ظهرت اليوم الإثنين، والتي تقول إن رئيس رابطة الليجا، خافيير تيباس، قدم دليلاً مزيفاً أمام النيابة العامة لتحميل نادينا تهمة.
وأضاف برشلونة: لهذا السبب، نطلب من رئيس رابطة الليجا بشكل عاجل أن يظهر علناً لتقديم التفسيرات، بعيداً عن التغريدة التي أرسلها السيد تيباس في منتصف الليل، والتي توحي بالتهديد.
وتابع بيان برشلونة: يشعر نادي برشلونة، كما قال الرئيس خوان لابورتا في الأسابيع الأخيرة، بأنه ضحية حملة إعلامية لأحداث لم تحدث أبداً: لم يشتر برشلونة الحكام.
وواصل: شارك في هذه الحملة عدد من وسائل الإعلام والمعلقين بنوايا سيئة، وكانت رابطة الليجا وراء الستار تشعل النيران ضد نادينا، بمساهمات من الرئيس تسير في اتجاه واحد فقط، وهو محاولة إدانتنا أمام الرأي العام قبل أن يحكم في القضية.
وأكمل: ليست هذه المرة الأولى التي يستخدم فيها رئيس رابطة الليجا كل آلاته الإعلامية لتفجير برشلونة، ولكن بصرف النظر عن مزاحه المعتاد، لم نتخيل أبداً أنه سيحاول توجيه اتهامات كاذبة لنادينا… الخبر الذي نشرته (لا فانجوارديا) اليوم خطير بما يكفي لتحذير جميع أندية الليجا بشأن ممارسات لا تتناسب مع الوظائف المسندة إلى تيباس.
واختتم بيان برشلونة: ولهذا السبب، وكي يحافظ على كرامته واحترام منصب رئيس رابطة الليجا، يجب على السيد تيباس أن يستقيل من منصبه… ومع ذلك، نفهم صعوبة حصول ذلك بسبب هوسه بملاحقة برشلونة وإظهار كراهيته وعدائه المعلنين لنادينا

تابعونا على


spot_imgspot_img
spot_imgspot_img
spot_img
spot_img