ذات صلة

اخبار متفرقة

على مسرح “ثايتر شو”.. ريم السواس تحيي حفلاً ضخماً الأسبوع المقبل

تستعد النجمة ريم السواس لإحياء حفل غنائي كبير يوم...

افتتاح قاعة “عزت زاهدة” في الجامعة الأردنية تكريماً للتربوي والمكتبي الأسبق

افتتح رئيس الجامعة الأردنية، الدكتور نذير عبيدات، يوم الأربعاء...

من التراث الاماراتي.. “اللون المحلي” جديد الفنانة أريام

أعلنت الفنانة الإماراتية أريام عن إصدار أغنيتها الجديدة المميزة...

أغنية “فوق القمم” تكرم إنجازات أصحاب الهمم

أطلقت مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم أغنية "فوق القمم"...

آلاء الخطيب: التمثيل يمكن أن يغير المجتمع عبر تحفيز التفكير

تعد آلاء الخطيب، ذات الـ25 عامًا والمقيمة في دبي،...
spot_imgspot_img

تعرف على أشهر صالونات الفجيرة

الكثير من الأشخاص يلجؤون لصالونات التجميل عندما يتعلق الأمر بتغيير النفسية والشعور بالراحة! ولكن بالطبع ليس كل مركز أو صالون تجميل لديه القدرة الكافية على إيصال هذا الشعور بهذه البساطة، فعملية الاختيار يجب أن تكون دقيقة قبل الإقدام على هذه الخطوة.

سنقدم لك اليوم قائمة مميزة تضم أشهر صالونات الفجيرة التي يمكنك الوثوق بها في الفجيرة.

أشهر صالونات الفجيرة

-صالون رشنا للتجميل والحناء

ينعم زوار صالون رشنا بأجواء هادئة وراقية تليق بهم
نفتتح قائمة أشهر صالونات الفجيرة بواحد من أكثر الصالونات التي سطرت نجاحاً عظيماً منذ أن افتتحت أبوابها للزوار، وهو صالون رشنا الفجيرة الغني عن التعريف! احصلي على أجمل رسمات الحناء التي يُشرف عليها نخبة من الموظفات المحترفات أو تمتعي بالحمام المغربي وبعض الخدمات الأخرى، بما فيها خدمات العناية بالشعر والوجه والأظافر، إلى جانب خدمات المكياج وإزالة الشعر والتدليك وغير ذلك الكثير.

-مركز ريفييرا للتجميل

لمن لا يعرف صالون ريفيرا في الفجيرة فهو واحد من أشهر وأفضل صالونات الفجيرة التي تستقطب أعداداً كبيرة من الزوار يومياً! افتُتح أول فرع للمركز عام 2002، ومن ثم انتشرت عدة فروع أخرى له في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، وجميعها توفر خدمات مميزة للغاية باستخدام أحدث المعدات والتقنيات! تواصلي سيدتي حالاً مع رقم صالون ريفيرا الفجيرة وتمتعي بخدمات رفيعة المستوى لن تجديها إلا في هذا الصالون العريق.

-صالون نعومي

صالون نعومي في الفجيرة هو وجهة عاشقات اللون الوردي!
لن يكون هنالك وجهة أفضل من صالون نعومي الفجيرة عندما يتعلق الأمر بالخدمات الراقية والأسعار المناسبة، ولهذا فإن زيارتك الأولى لصالون نعومي الرائع سترسم لك خطة لتكرار الزيارة مرات عديدة في الأيام القادمة.

-صالون لمستي

هو صالون بالفجيرة يقدم مجموعة من الخدمات التي تلبي كافة متطلبات واحتياجات الزوار، فهو يُعرف بتوفيره لآخر إصدارات الأجهزة والمعدات العصرية التي تخدم احتياجات الزوار على أكمل وجه! في الحقيقة، يعد صالون لمستي الفجيرة من الصالونات النادرة التي تعير اهتماماً خاصاً بإرضاء الزبائن قبل أي شيء آخر.

-مركز تفانين للتجميل

ستقدمين على قص شعرك في مركز تفانين للتجميل وأنت مرتاحة البال
إذا كنتِ ترغبين بقص شعرك الطويل وتغيير لونه إلا أنه ينتابك شعوراً بالخوف بعض الشيء من النتيجة، فنؤكد لك أن جميع مخاوفك حتماً ستزول عند زيارتك صالون تفانين الفجيرة، فطاقم العمل الخبير لديهم سيقدم لك النصيحة لكي تظهري بأبهى حُلّة! خدمات العناية بالشعر والبشرة لا يضاهي كفاءتها أي شيء آخر، كما أن الخدمات المميزة الأخرى بما فيها المكياج ستجعل هذا الصالون خيارك الأول. يمكنك معرفة المزيد والقيام بالحجز عن طريق التواصل مع رقم صالون تفانين الفجيرة.

-مركز شرفه للتجميل

يلمع اسم مركز شرفة للتجميل عند ذكر أشهر صالونات الفجيرة ومراكز التجميل الحاصلة على جوائز عالمية، كيف لا وهو من الأسماء النادرة التي لا زالت حتى هذه اللحظة بارزة بين أكثر الوجهات مواكَبة لآخر صيحات الموضة التجميلية.
سواء كنت ترغبين بتغيير لون شعرك أو قصه أو تصفيفه، أو وضع مكياج ملائم لملامح وجهك، أو تلوين أظافرك والحصول على خدمات تدليك فاخرة، ستجدين كل هذا وأكثر في أفضل صالونات الفجيرة.

تابعونا على


spot_imgspot_img
spot_imgspot_img
spot_img
spot_img